آله واصحابه هم مصدر مأسينا!

السبت 03 أغسطس 2019 - الساعة 11:11 مساءً

نعم ... اله واصحابه هم مصدر مأسينا ومنبع مشاكلنا وما نحن عليه من التخلف والهمجية والعيش خارج حدود الزمان ومخرجات المستخلفين في الارض من غير المسلمين الذين افنوا اعمارهم ومازالوا في سبيل خدمة البشرية والتفكير بما يسعدها , بعد نفاذهم الى اقطار السماوات والارض بسلطان العلم والمعرفة.


ضقنا من آله واصحابة من لايجيدون غير فنون القتل والدمار وشقاء الانسان , ولا يفقهون من حوائج الدنيا غير شروط النجاسة ودخلة الحمام باليمين او اليسار وثقافة الحسين الخارجة من كهوف التخلف.


مللنا مايصدر عنكم من ثقافة متخلفة وقتل لاتفه الاسباب ومجازر لامبرر لها غير وهم الانتصار لخصومات مضى عليها 1400 قرن من التخلف.


نرفض ولايتكم وماهو خارج ولاية الصندوق من مفاهيم .
نرفض خلافتكم وماهو خارج التداول السلمي للسلطة.
لانهتم لامركم وثقافاتكم ومفاهيمكم وما في رؤوسكم , حيث لامشروع لديكم غير القتل المجاني في تعارض مباشر مع مبادئ وقيم الدين الاسلامي الذي لاعلاقة لكم به غير اللحية والعمامة والمسوك وغيره من قشور المظاهر.


لايوجد شيء اسمه آله واصحابه , وما هذه التوصيفات سوى محاولات لاستغلال مكانة الرسول وتوظيفها في السعي خلف السلطة وكرسي الحكم لااكثر.


لاتجيدون غير لطم الصدور وشق الرؤوس واصدار الفتاوى في سفاسف الامور ونكاح الجهاد وثقافة ماتحت السرة.


اذهبوا ياهؤلاء , غادروا حياتنا وعصرنا , ابعدوا عن طريقنا فلم نعد نطيق النظر الى اشكالكم الجالبة للغثيان والمؤذية لابصارنا.

111111111111111111111

أنور سيلان

2017-July-06

بشير سيلان من رجلات الوطن الشرفاء الذين لهم باع طويل في حماية الوطن ومنجزاتة

عمر جبران

2017-August-04

دام التساؤلات كثير كيف خرج وكيف دخل.. رغم قوانين ولائحات صارمة لمن يعمل في هذا المجال في المملكة.. فاعلموا علم اليقين ايها المروجون للشائعات انها كذبه صريحة وواضحة.. لايمكن لتاجر مخدرات كائن من كان ان يتم اعفائه من قبل السلطات السعودية لانها قوانين ع الجميع مش زي اليمن بالوساطات والمجاملات.. لازال المرض يعتري بعض الناس... ولابد من شائعات واكاذيب دائما.. متى نصحوا من غفوتنا ونعلم من عدونا الحقيقي. ياصحاب الكلام الساذج والشائعات الكاذبة.. كلامكم لايسمن ولا يغني من جوع.. انظروا للحقيقة.. انظر لعدوا الوطن والمواطن الحقيقي..اولاً ومن ثم حاسب الناس بهرائاتك.. حسبنا الله ونعم الوكيل


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس