إمارة تعز

الاحد 18 أغسطس 2019 - الساعة 05:39 صباحاً

اليوم مليشيات الحشد الشعبي في تعز تنفذ اعدامات ميدانية في تعز لأفراد نقطة تابعة للواء 35 مدرع في البيرين  وعلى طريقة داعش ..

الإخوان وحشدهم الشعبي ينفذوا مخطط كبير لإعلان تعز إمارة إسلامية ..اربطوا معي الأحداث ونمشي خطوة خطوة .

.تم استجلاب عناصر عائدة من افغانستان وتم تسليمها مناصب قيادية في الجيش في محور تعز كسالم ورزيق  والريمي وآخرين .

بدأ خطاب عبدالله احمد علي بالتنامي يوم بعد يوم نحو العنف وبدأ يتدخل في شئون كثيرة والناس يقولوا هو الا مسكين ومدعميين؟!

تم تجميع العناصر الإرهابية من عدن ولحج وابين والبيضاء ومحافظات عديدة وكانوا بأسماء حركات ونفذت اعدامات ميدانية وشكلت محاكم شرعية ولجان صلح وتم تسميتهم بعدها الوية شرعية .

بدأ المسكين عبدالله احمد علي بالتدخل وفرض اجندته المستقاه من لوائح الجماعات الإرهابية القاعدة وداعش ومنع التجمعات والاختلاط  واقفال مطاعم وكافيهات .

جاء التقرير الاممي وصنف 18 حركة وشخص ضمن قائمة الإرهاب وجميعهم قادة ميدانيين بمليشيا الجماعة.

بدأ الخطاب بالتنامي مع الحديث عن تحالف دولي لمكافحة الإرهاب تقوده الولايات المتحدة الأمريكية بالشراكة مع بريطانيا والامارات والسعودية والبحرين والاردن ودول أخرى ؟!

 

تم تأسيس وحدات عسكرية عقائدية جهادية تم تسميتها الحشد الشعبي؟

تم الاعداد والتجهيز لها على طريقة طالبان والقاعدة وتم تعبيتهم بنفس المواد التعبويه التي تعتمد عليها القاعدة؟

تم اقتحام المدينة القديمة وتم التمرد على السلطة الشرعية وتم اعلان هذا عن قصد ولأكثر من مره لإيصال الفكرة ان تعز تحكم من ايادي خفية ؟!

 

تم منع فلم 10 قبل الزفة من قبل عبدالله احمد علي ونفذت اوامره على المحافظ والثقافه وتم الغاء العرض بعد بيع التذاكر ؟! وحينما زاد الخطاب ان عدن مدنية كانت الرسالة بثاني يوم في حفل ماريا قحطان تم رمي قنبلة صوتية وتم اطلاق نار بشكل مرعب ومخيف ولو لم يكن منسق الحفل من منطقة شبوة ربما كانت الرسالة ستكون حزام ناسف وللعلم ان شباب الحراسة في مكان لهم ارتباط بمن فروا الى تعز ؟!

 

حملة شعبية خطيرة في تعز تجمع توقيعات وتفوض الامن بالدفاع عن ما يخالف الشريعة الاسلامية وكأنها تعطيل للدستور والقوانين في تعز والعمل بموجب التفويض لجماعة الشريعة؟!

 

جاءت الاحداث الارهابية في عدن وتم اغتيال اكبر قائد لمعسكرات كافحت الإرهاب والشخص اللي حارب القاعدة وداهم المنازل واعتقل الارهابيين واستطاع هو والقيادات الأمنية ان يضيقوا عليهم ويطردوهم من عدن و بعد موته كانت الجنازة العفوية التي يذكروها واللي كانت حق شخص يوسفي حقيقة  وبني يوسف هم كما ذكرنا عمق الاخوان ويتضح الامر انها كانت رسالة رد واضح وكان الصندوق باللون الاسود ولم يكن بالعلم الجمهوري كالعادة لكننا اغبياء ولم نركز على رمزية اللون فيما وضعت اللوحة في يد الطفل لإرسال الشفرة التي تجيد ارسالها  الجماعات ؟!

اليوم من جديد تمرد في التربة على قرارات المحافظ ؟

تحشيد الحشد الشعبي والتوجه نحو الحجرية ورفض كل التوجيهات ؟؟

اليوم يتم إعدام افراد نقطة على طريقة داعش في منطقة البيرين ؟!

وستكون الوجهة صوب عدن ومحاولة تنشيط الافعال الارهابية في العاصمة عدن كرد فعل على سيطرة الانتقالي بالتأكيد.

 

من خلال هذا كله يتضح لنا ان تعز ذاهبة بأن تكون نموذج مدني مثل سنغافورا فيها الانفتاح والحريات مثل باريس بس في واحد خائن اسمه أحمد الوافي اللي كتب هذا الكلام يتهمحنا بالإرهاب

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس