أنا مصنف عميل إمارتي.

الاحد 06 أكتوبر 2019 - الساعة 04:44 صباحاً

أنا مثلا ،، يصنفوني إخواننا في الله بمدينة التربة ومحيطها كعميل لدولة الإمارات ،، اما عدنان الحمادي وعبد الله نعمان فيقولون بأنهم باعوا تعز للإمارات، وبيني وبين نعمان والحمادي الآف المخبرين للإمارات ،، في نظر اخواننا في الله!!

طبعا أنا شخص عادي،، ما عندي اتباع مسلحين،، ولا نقاط جباية وتهباش،، ولا مرة في حياتي كلها قد رحت التربة وعلى كتفي بندقية،، او على خصري مسدس،، تبكر الليدة تسألني: شا تطلع التربة اليوم ؟ اقلها : يه ،، تجهز لي السروال الترنج او الجنز والفنيلة القطنية او الشميز القماش،، وتدفس في جيبي الورقة " الرصد" حق الراشان ،، اللي اعود أحملهم على عاتقي وانزل بهم ١٥٠٠ درجة منحوته على الجبل، و ما أوصل البيت الا وقدنا اعرق من كل مفصل !!

اشرب الماء من ينابيع الجبل اليمني،، واتنفس الهواء اليمني واسمع الأغاني اليمنية ،، من فين با تجيلي الإمارات يعني ؟

يقول شاهد عيان نجى من الموت في مسرح الجريمة البشعة التي اقدم فيها مسلحين اصلاحيين حتى النخاع على قتل حراسة محافظ تعز ونهب سيارته الخميس الماضي ،، ان اولئك المسلحين وجهوا وابل من السباب والشتائم موازية لوابل الرصاص ينعتون فيها حراس منزل محافظ تعز بالمرتزقة عملاء الإمارات فيما هم ينزفون دما على الاسفلت بعد اطلقوا النار عليهم بكثافة !!

وهذا ما يحدث ،، بعد ان اصبح اتباعهم مؤمنيين ايمان مطلق بأن دولة الإمارات هي العدو الاول ،، وهذا شأنهم ،، لكنهم اليوم يقنعون اتباعهم بأن معاذ المقطري عميل للامارات وعدنان الحمادي باع تعز للامارات ،، وحراسة محافظ تعز مخبرين مع الإمارات ،، ويشمل هذا كل خصومهم من ليس معهم فهو مع الإمارات بالضرورة!!

الخطير في الامر هو سهولة قيامهم بتصفية من تم تصنيفهم بأنهم عملاء للامارات، فاتباعهم يفعلون ذلك بحماس منقطع النظير،، اذا ما قرر قادتهم ذلك !!

لي اصدقاء من اخواننا في الله صداقتي بهم ممتدة لسنوات الطفولة ،، عندما اصافحهم وافتح ذراعي لمعانقتهم ادرك كم صاروا بعيدين عني!!

شعور لا يضاهيه الا الشعور بالأهمية التي يبديها اعضاء اللجنة المركزية في التنظيم الناصري الذين صعدوا لهذه المواقع في العام ٢٠١٣ لاول مرة.

الاصلاحيون يعتبرون الناصريين العدو رقم واحد لهم في الحجرية وتعز ،، ويعتبرون اللواء ٣٥ مدرع لواء ناصري ،، ويعتبرون الناصريين عملاء للامارات ،، وهذا يجعل شباب اللجنة المركزية للناصري واللي يخزنوا معاهم من الكوادر يشعرون بالاهمية ويصافحون ببرود وتعالي،،كيف لا وهم في نظر الاصلاحيين العدو الاول في الحجرية على الاقل !!

المهم حاجات غريبة بعيدة عن الواقع ،، تخلقها المعارك الاعلامية والتعبئة النشطة التي تخلق واقع غير الواقع وناس مهمين غير الناس المهمين في الحقيقة ،، وتخلق تصورات عنيفة وجرائم بشعة بإسم محاربة عملاء التحالف الذي تحوم مقاتلاته فوق رؤسنا وقرانا ومدننا وتذكي الصواعق في كل ارض وتفعل بنا ما تريد !!

واخواننا في الله حناكتهم على الذبحاني و الاشعري والمقطري !!

#باطحلك_عاهات_ياليد

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس