سُعيدُه نائب الرئيس مو من خرية كبيرة معه في تعز ؟

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - الساعة 11:26 مساءً

مُش أي بطل يمكن ان يفتخر به الناس ، لا لا ، هذا بطل ولد من جحر المعاناة .. وايش هو رامبو جمبه ؟ وايش هو شاروخان ؟ وأيش هي تعز من دون العميد صادق سرحان ؟ بطل حرب تحرير تعز من الحوثيين قليلين الادب.

سعيدهم اصحاب تعز مو من بطل باشت معاهم ، غضنفر مفحوس مصلي صايم لديه لواء بأكمله وكامل عتاده مفلت مسألة تحرير تعز للتحالف وجالس مقعلل داخل اللواء 22 ميكا يقاتل به وبافراده ببسالة كبيرة داخل المدينة المحاصرة  في سبيل الإنتقام لبيوته التي صادرها الحوثيين في صنعاء!وفي سبيل تلك الغاية العظيمة يقيقش العميد البطل بيوت الناس في مربع سيطرته وينتهك حرماتها وبراسه الف سيف حرااام ما يرجع بيت من البيوت التي سطى عليها إلا بعد ان يحرر بيوته المنهوبة من المليشات الحوثية في صنعاء!

سٌعيده الوالد الحاج علي محمد سعيد عضو مجلس قيادة الثورة السبتمبرية المجيدة وعضو مجلس الشورى ورئيس مجلس ادارة اكبر مجموعة اقتصادية في البلد ، حظي في ايامه الأخيرة هذه بتكريم لائق من قائد تحرير تعز البطل المغوار الذي ماعد درى فوق من يزيد يتصعلك ونبع لافوق بيوت اخوات واصهار رجل رفيع المقام .

الحكاية طبعا مش في البيوت التي تم اقتحامها والنزل فيها بقوة سلاح اللواء 22 لمو اكا . الأمر اكبر من ذلك وبيت هائل واصهارهم معاهم من المال والعقار مايكفيهم ان يعيشوا في العالم كله ملوكا لعشرين جيلا قادم ويارحمتاه للمساكين الذي مامع الواحد منهم اين يعيش واين يسكن وايش يأكل وايش يشرب ،وانما العبرة في أن صعلكة البطل المغوار آخذة في التطور والنمو وقلة الحياء بطريقة تخلي الواحد يشوف الافعال الممارسة بحق حرمات بيوت الناس جمعة داخل المدينة المنكوبة المحاصرة ويقول سُعيدك ياتعز مو من انجازات تتحقق لك على يد ابطال التحرير .


سُعيدووووه العم عبد الجبار هائل سُعيده طول عمره يطعفر للأخوان جوامع ومراكز تحفيظ قران ووضائف في المجموعة سكبها لهم طريق طريق وعمل منهم اوادم ووجاهات اجتماعية واليوم يجازوه الاخوان مثلما يجازي الحمار امه ولا عد خلوا له ولاسرته حرمه ولا تسمع لواحد منهم حتى نخس واحد يصيح مله عييييب !؟ وسُعيدهم الأخوان في حزب الإصلاح مو من بطل معاهم يركوا له بالفتاوى وبالتبريرات ويساعدوه على الملططة باسم تحرير تعز والأمر طبيعي اصلا ، كل ضفعة تركي للضفعة الثانية .


سُعيدووه فخامة الرئيس عبد ربه منصور مو من ابطال وقادة معه يلابج بهم الحوثيين لاسترداد الدولة وبسط نفوذها في المناطق الحررة والنصر قريب قريب انشاء الله . سُعيدها الشرعية البطلة ، سعيدهم شباب الثورة، سُعيدها المقاومة الباسلة .. سُعيده الجيش الوطني الذي شيحرر اليمن من المد الفارسي .. سُعيدنا كلنا مو معانا من قائد مغوار يقط المسمار !

سٌعيدووه الجنرال علي محسن نائب رئيس الجمهورية مو من خرية كبيرة ضفعها لنا بسخاء في اللواء 22 ميكا كآخر انجازات رجل يسير الى نهاية العمر في لحظة صعبة وفارقة من التاريخ وهي خرية كافية لأن يعيش الجنرال العجوز بقية حياته مكروها بسببها محاطا بمشاعر التقزز والقرف الى ابد الابدين !

سٌعيدهم الحوثيين بوجه خاص على نعمة العميد البطل  المجاهد المُحنك "صادق سرحان" الذي يجمل قبحهم ويخلي الناس يشوفوا خرية الحوثيين الطف من خرية نائب رئيس الجمهورية الذي يتغوط فوقنا من مقر اقامته في الرياض وينسى ان يعطي لجحره المرابط في جبهة تحرير تعز اوامر سحب السيفون!

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس