محور تعز.. كذب وتدليس واضح

الجمعه 27 ديسمبر 2019 - الساعة 04:41 صباحاً

تضامني مع والد ايمن الوهباني الذي هو دكتور في جامعة وقولوا له لوحدها فقط قضية احتجاز ابنك لشهر كامل دون أي إجراءات قانونية !!؟ وعدم قدرتك على رؤيته وتوكيل محامي له لوحدها كافية بأن تكون جريمة مكتملة الأركان بعض النظر عن نتائج اي تحقيقات قادمة !!؟

أما الاشد خطورة أن يقال إن الأمن القومي هو من وجه باحتجاز ابنك بينما هي كذبة كبيرة ولا أساس لها من الصحة وناطق المحور كاذب وهو يدرك أنه كاذب والدليل وجود نسختين من تصريحه لموقع الحرف ٢٨ الذي صرح فيه اولا ان الابن كان محتجز بتوجيهات الأمن القومي وربما بعد تهديد الأمن القومي له بأنه سوف يصدر بيان نفي قام ناطق المحور بتعديل ذلك إلى الاكتفاء بذكر الأجهزة الأمنية فقط ويتحجج بعدم وجود سجن احتياط لديها مع أن ادارة الامن لديها سجن احتياط وايضا لديها البحث الجنائي ..مما يدل على أنه كذب وتدليس واضح .

ناطق المحور يجب أن يقال وقائد المحور ومدير الأمن ومن خلفهم الحاكم العسكري لتعز سالم إذا أردتم بناء مشروع دولة في تعز وليس مشروع جماعة وعليكم برجال دولة في هذه المواقع مهنيين يأتون ليقدموا مشروع اعادة تأهيل وتدريب مؤسستي الجيش والأمن وفقا للقانون ومنظومة حقوق الإنسان وليس وفقا لمنظومة نظام صالح والحوثي والانتقالي .

قولوا لوالد ايمن الانتصار لحق ابنك وقيم الدولة والنظام والقانون اهم من مصلحة التنظيم والجماعة واجعل من قضية ابنك مجال لإصلاح مؤسسة الجيش والأمن كهدف رئيسي فذلك اقل انصاف لك ولابنك ولنضال هذه المدينة وقيم الوطنية !؟

#اليمن_الاتحادي

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس