من داخل بيحان .. الحوثي يتوعد بإسقاط شبوة والوصول الى بحر العرب

الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - الساعة 11:55 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

توعدت جماعة الحوثي عبر قائدها العسكري المدعو أبو علي الحاكم باستكمال السيطرة على باقي محافظة شبوة الخاضعة لسيطرة الاخوان.

 

وجاء تهديد القيادي الحوثي في ظهور له في حشد اقامته جماعة الحوثي للقيادات والعناصر الموالية لها في مديرية بيحان التي سيطرت عليها بدون قتال الشهر الماضي.

 

وأفصح القيادي الحوثي، في كلمة وثقها أحد الحاضرين بعدسة هاتفه المحمول، عن نية جماعته احتلال كامل مناطق شبوة، وصولا الى منشأة بلحاف على الشريط الساحلي لبحر العرب.

 

تهديدات القائد العسكري لمليشيات الحوثي بالسيطرة على باقي مساحة محافظة شبوة يأتي في ظل تصاعدات التحذيرات داخل المحافظة من تكرار مشهد تسليم مديريات بيحان للحوثي بدون قتال.

 

وخلال الأسبوع الجاري ظهر عدد من ابرز القيادات العسكرية في شبوة في مقاطع مصورة تحذر من وجود مخطط لجماعة الاخوان التي تسيطر على القرار في بالمحافظة بتسليمها الى مليشيات الحوثي.

 

كما شهدت معظم مديريات المحافظة تحرك شعبي تجسد في مخيمات اعتصام سلمية طالبت من قيادة التحالف العربي بالتدخل ومنع سقوط شبوة بيد الحوثي وتمكين ابناءها وقبائلها وقوات النخبة الشبوانية من زمام الأمر بالمحافظة لتأمينها من خطر الحوثي وتحرير مديريات بيحان التي سلمت له من قبل سلطة الاخوان.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس