ناطق جيش "الوهم" يتحدث عن معارك "وهمية" في الجوبة بمأرب

الاربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة 07:57 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

قال ناطق جيش الشرعية الركن، عبده مجلي بأن قوات الجيش مسنوداً بالمقاومة الشعبية حققت تقدمات في جبهات مأرب الجنوبية، رغم سقوط مديريتي الجوبة وجبل مراد بيد مليشيات الحوثي خلال 48 ساعة.

 

وزعم ناطق جيش الشرعية في إيجاز صحفي له اليوم الأربعاء، بأن قوات الجيش حققت التقدم والسيطرة في عدة مواقع جنوب مأرب خصوصاً منطقتي علفاء وملعاء والمناطق المجاورة لهما، والتي كانت تتمركز فيها المليشيات الحوثية". 

 

ولفت في إيجازه إلى مصرع العشرات من عناصر الحوثي بين قتيل وجريح ومقبوض عليه بينهم قيادات ميدانية.. مشيراً إلى أن مدفعية الجيش دمرت في الجبهات الجنوبية للمحافظة عدد 8 عربات مدرعة و7 أطقم قتالية وعدد من المعدات والأسلحة. 

 

المناطق التي تحدث عنها ناطق الجيش كانت مليشيات الحوثي قد سيطرت عليها قبل حوالي يومين ، في حين ان تصريحاته تأتي بعد ساعات من سقوط مديرية جبل مراد بعد قيام عناصر الجيش بسحب الأسلحة الثقيلة من المديرية يوم أمس.

 

وقالت مصادر عسكرية بان عناصر جيش الشرعية تلقوا يوم أمس أوامر من قياداتهم بحسب الأسلحة الثقيلة من بينها دبابات ومدرعات من جبل مراد قبل سيطرة مليشيات الحوثي على خط الإمداد الوحيد الرابط الى المديرية.

 

وسخرت المصادر من حديث ناطق الجيش عن معارك في منطقتي علفاء وملعاء ، في حين باتت فيه مليشيات الحوثي في أخر مناطق مديريتي الجوبة وجبل مراد ، وتفصلها منطقة العمود عن جبال البلق الشرقي وهي أخر خط دفاع عن مدينة مأرب.

 

واعتبرت المصادر بان حديث ناطق الجيش يأتي من باب ترويج الوهم والأكاذيب للتغطية على الانتكاسات والخسائر التي تتلقها جبهات الشرعية كمحصلة للفساد والعبث المستشري منذ سنوات ، وحول الجيش التابع لها الى جيش وهمي.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس