الناصري يسخر من أكاذيب الإخوان حول طلب وزيره في الحكومة أداء اليمين الدستوري بالرياض

السبت 27 نوفمبر 2021 - الساعة 06:58 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 

 

سخر التنظيم الناصري من الأنباء التي تداولها إعلام جماعة الإخوان عن رفض الرئيس هادي استقبال وزير التنظيم الناصري في الحكومة لإداء اليمين الدستوري.

 

وكان وزير الإدارة المحلية حسين عبدالرحمن الأغبري قد رفض أواخر العام الماضي أداء اليمين الدستوري امام الرئيس هادي في الرياض ، ملتزماً بموقف التنظيم الناصري بان يكون أداء اليمين الدستوري في عدن بموجب اتفاق الرياض.

 

وخلال الساعات الماضية نشرت مواقع إخبارية تابعة لجماعة الإخوان عن سفر الاغبري الى الرياض لأداء اليمين الدستوري امام هادي وان الأخير رفض ذلك.

 

هذه الأخبار سخر منها مصدر مسؤول في التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ووصفها بأنها "إشاعات وأكاذيب تروجها مواقع إعلامية موظفة في خدمة قوى مستأثرة بالسلطة"، في إشارة الى جماعة الاخوان.

 

وقال المصدر في تصريح نشره الموقع الرسمي للتنظيم الناصري (الوحدوي نت) بأن تلك الأخبار عارية عن الصحة، مؤكدا بأن الوزير حسين عبد الرحمن مرشح التنظيم لم يسافر إلى السعودية ولم يطلب تأشيرة دخول إليها منذ صدور قرار تعيينه وزيرا في الحكومة وحتى الأن.

 

كما نفى المصدر قيام الوزير بإجراء أي اتصال بمكتب الرئاسة أو غيره من الجهات الرسمية لطلب التأشيرة أو أداء اليمين الدستورية.

 

وأشار المصدر إلى أن الهدف من ترويج هذه الإشاعات والأكاذيب من قبل هذه المواقع هو التغطية على الاستئثار بالسلطة واختطاف الشرعية لمصلحة القوى التي تعمل في خدمتها.

 

  واختتم المصدر تصريحه بالقول بأن "التنظيم متمسك بموقفه الثابت من أن الكرامة الوطنية لا تسمح بممارسة السيادة من خارج البلاد ما دامت قادرة على أن تطأ أي شبر من أرض الوطن".

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس