الجعدي .. "الإصلاح" والعبث الجنوني بقرارات الشرعية

السبت 27 نوفمبر 2021 - الساعة 07:28 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن


 

أكد القيادي وعضو هيئة المجلس الانتقالي فضل الجعدي، عبث الإخوان في الشرعية وقراراتها وهو ما يظهر في اخر تعين حيث قال: "من ناطق للحكومة إلى سفير لدى قطر، هكذا يطوع حزب الإصلاح الإخواني قرارات الشرعية.

 

وأضاف الجعدي في تغريدات على حسابة "بتويتر" هكذا يسيطر الإصلاح على كل مفاصلها - الشرعية - وبعبث جنوني لا مثيل له، ثم يتحدثون بلا أدنى خجل عن الشراكة.!

 

مشيراً إلى أن "الحرب أنتجت واقعا جديداً على الأرض ولم يعد الأمر حكرا على قوى بعينها وهو واقع لا بد من استيعابه عند البحث عن عملية إنتاج سلام دائم".

 

وأكد الجعدي على ضرورة حضور القضايا الملحة في العملية التفاوضية كون غيابها لن يؤدي إلا إلى تمخض عملية سلام هشة لن تصمد على المدى الطويل.

 

وقال الجعدي في تغريدة اخرى عن الوضع الاقتصادي وانهيار العملة "لقد فشل البنك المركزي في إلزام فروعه بالتوريد وفشل في الاستفادة من الودائع وفشل في إنهاء مضاربة العملة وردع الصرافين، وفشل في الحيلولة دون تدهور العملة.

 

 معتبراً أن أي معالجات اقتصادية مهما كانت بوجود الإدارة الحالية للبنك هي تكريس للفشل والفساد والانهيار الشامل.

 

وأوضح أن ما يجب أن يتخذ وبصورة عاجلة هو إجراء إصلاحات ومعالجات اقتصادية ترفع عن كاهل الناس شبح الجوع وتخفف عنهم وطأة التدهور المريع للعملة وما رافق ذلك من ارتفاع جنوني لأسعار السلع والوقود والغاز المنزلي، وأن استمرار تفاقم تلك الأوضاع سيؤدي إلى مآلات وخيمة لا يحمد عقباها.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس