تعز .. استشهاد امرأة بقذيفة حوثية وقنص اخرى أثناء جلبها للمياه بمنطقة عصيفرة

السبت 27 نوفمبر 2021 - الساعة 10:01 مساءً
المصدر : الرصيف برس - تعز


 

 

استشهدت امرأة وأصيبت أخرى، اليوم السبت، في حادثتين منفصلتين على يد ميليشيا الحوثي الإرهابية -ذراع إيران في اليمن- في محافظة تعز.

 

مصادر محلية أفادت أن قذيفة هاون أطلقتها ميليشيا الحوثي الإرهابية، ظهر اليوم، على منازل المواطنين باحدى مناطق مديرية مقبنة .

 

وأشارت بأن القذيفة الحوثية سقطت على منزل أحد المواطنين في عزلة “السويهري” وتسببت بمقتل امرأة، وإلحاق اضرار بالغة في المنزل.

 

في سياق اخر أصيبت امرأة، اليوم السبت، برصاص قناص ميليشيا الحوثي بمنطقة عصيفرة شمال شرق المدينة.

 

وقالت مصادر محلية بإن قناص ميليشيا الحوثي المتمركز في تبة حميد استهدف المواطنة شفاء فرحان لتنتقل على إثر اصابتها إلى احدى مستشفيات المدينة.

 

مضيفاً بان القناص استهدف شفاء أثناء خروجها من منزلها لتجلب الماء لعائلتا، حيث لا تتمكن صهاريج المياه من دخول الحي بسبب القناص الحوثي نفسه.

 

وسقط خلال الأيام الماضية مواطنون في مناطق مختلفة بتعز برصاص قناصات الميليشيات الذين يستهدفون المدنيين أمام منازلهم ووسط الأهالي.

 

وصعدت ميليشيا الحوثي من استهدافاتها العشوائية على الساكنين في المدينة، في الوقت الذي تنشط به حملة تحشيد إجباريه للمقاتلين في المديريات الغربية والشمالية من تعز والواقعة تحت سيطرتها. وتتزامن هذه الإستهدافات مع تحركات وعمليات القوات المشتركة الأخيرة التي حققت فيها تقدما كبير. 

 

يذكر بأن ميليشيا الحوثي ارتكبت جرائم جسيمة بتفجيرها لمنازل مواطنين في الضباب وجبل حبشي.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس