على رأسهم الجبولي .. قبائل الصبيحة تتهم عناصر الإخوان بإشعال فتنة في طور الباحة

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - الساعة 10:06 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 

 

اتهمت عدد من قبائل الصبيحة بمحافظة لحج عناصر حزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان، بالعمل على اثارة الفتن والمشاكل في منطقة طور الباحة.

 

وقالت قبائل المناصرة والمقاشرة والعميدة بالصبيحة، في بيان، بإن حزب الإصلاح المسؤول عن نشر الفوضى وزعزعة الاستقرار والاختلالات الأمنية التي تشهدها مديرية طور الباحة.

 

وأتهمت القبائل عناصر الحزب وعلى رأسهم قائد اللواء الرابع مشاه جبلي المدعو أبو بكر الجبولي الموالي للإخوان، ومدير عام مديرية طور الباحة، والمدعو اياد العبدلي رئيس الدائرة السياسية للتجمع اليمني للإصلاح الذي وصفته بمرشد الإخوان في الصبيحة ، بالوقوف وراء ذلك.

 

وفي حين حملهم بيان القبائل المسؤولية الكاملة لما يحصل لأبنائها، حذر البيان تنظيم الإخوان من الاستمرار في استغلال الظروف المعيشية لأبناء قبائل الصبيحة، لتحويلهم إلى "كباش فداء" لتنفيذ مخططات التنظيم. 

 

وأكدوا مشايخ ووجهاء قبائل الصبيحة، أنهم لن يسلموا أبناءهم إلا عندما تسلم قيادات الإخوان نفسها إلى المحاكمة أو تسليم مرشد الإخوان المسلمين الداعم والممول للفتن القائمة في الصبيحة. 

 

ولفتوا إلى أن مناطق المناصرة وقبيلة العميدة كانت وما زالت الوحيدة في الصبيحة، التي لم توجد فيها مشاكل، ولكن حزب الإصلاح يسعى لزرع ونشر الفتن مستغلا الوضع المعيشي فيها وفي البلد بشكل عام.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس