صحيفة سعودية تكشف عن تواطؤ إخواني حوثي لعدم نقل الاتصالات إلى عدن

الثلاثاء 25 يناير 2022 - الساعة 10:34 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

 

كشفت صحيفة سعودية عن وجود تخادم من قبل إطراف إخوانية داخل الشرعية مع جماعة الحوثي بمنع نقل التحكم بالاتصالات إلى العاصمة المؤقتة عدن. 

 

وأشارت صحيفة اضواء الوطن السعودية في تقرير لها بأن اطراف اخوانية بالشرعية عملت على منع نقل منظومه قطاع الاتصالات الى العاصمة المؤقتة عدن وفضلت بقائها تحت سيطرة المليشيا الحوثي الإرهابية.

 

وبحسب تقرير الصحيفة فأن هذه الاطراف الإخوانية كانت ترى بأن استعادة منظومة قطاع الاتصالات ونقلها الى عدن بأنه يسهل إعلان المجلس الانتقالي استقلال الجنوب.

 

وتطرق التقرير للصحيفة الى توقيف الإجراءات النقل لمنظومة الاتصالات إلى عدن خلال العام 2016م ، رغم مخاطر بقاء منظومة الاتصالات تحت سيطرة المليشيا.

 

مؤكدة بأن ذلك جاء بسبب التماهي والتواطؤ لأطراف النفوذ للجناح الإخواني بشرعية الرئاسة والحكومة مع المليشيا الحوثية الإرهابية لبقاء الاتصالات تحت سيطرتها ، رغم مخاطر ذلك التي تصل الى حد تسهيل اغتيال قيادات محسوبة على السلطة الشرعية للرئيس هادي. 

 

وفي هذا السياق دشن ناشطون حملة إعلامية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بكسر احتكار مليشيات الحوثي لملف الاتصالات ، عبر تفعيل شركة عدن نت او انشاء شركات اتصال جديدة في المناطق المحررة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس