81 حرفيا نالوا حقائب السلامة والصحة المهنية في الشمايتين بتعز

الاثنين 31 يناير 2022 - الساعة 10:08 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات

 

نال81 حرفيا بمدينة التربة اليوم الاثنين حقائب السلامة والصحة المهنية اللازمة لعملهم كخبراء للمهنة، في سوق مديرية الشمايتين بتعز، ضمن تدخلات برنامج التلمذة المهنية الذي تنفذه منظمة غدق للتنمية، بالشراكة مع منظمة العمل الدولية.

 

وقال منسق برنامج التلمذة المهنية ياسر القدسي، أن حقائب الصحة والسلامة المهنية المقدمة للحرفيين من الجنسين للحفاظ على سلامة العاملين والورش، جرى توزيعها في المعهد التقني الصناعي عن طريق لجان صرف السندات ولجان المخزن، مع ضمان التباعد الإجتماعي واخذ الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كوفيد 19.

 

 وأوضح القدسي أن عملية التوزيع شملت صيانة الموبايل و الدراجات النارية ومنظومات الطاقة الشمسية المنزلية، إلى جانب الخياطة والتفصيل النسائية،وصناعة البخور والعطور  والحلويات والمعجنات، فضلا عن التجميل وتصفيف الشعر والتصوير الفوتوغرافي.

 

لافتا إلى أنها مجمل القطاعات الثمانية التي ينهض بها مشروع دعم سبل العيش والأمن الغذائي الصمود 2، الممول من الإتحاد الاوربي والوكالة السويدية للتعاون الانمائي.

 

و أبدى الحرفيون سعادتهم وشكرهم لمنظمة العمل الدولية وشريكها المحلي منظمة غدق للتنمية لحرصهم على سلامتهم وسلامة المتتلمذين خلال البرنامج التدريبي وبعد تخرجهم إلى سوق العمل.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس