هروب غامض لـ 10 من عناصر القاعدة من سجن بوادي حضرموت

الجمعه 15 ابريل 2022 - الساعة 12:06 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - سيئون

كشفت وثيقة رسمية عن هروب عناصر يشتبه بانتمائها لتنظيم القاعدة من السجن المركزي في مدينة سيئون بوادي حضرموت.

 

حيث وجهت قيادة المنطقة العسكرية الأولى بخطاب رسمي قيادة السيطرة بوزارة الداخلية وأمن وادي وصحراء حضرموت والمنطقة العسكرية الثانية، توجه بالتحري والبحث عن عشرة أسماء وردت في الخطاب.

 

الخطاب الصادر بتاريخ اليوم الخميس وصف المذكور أسماءهم بانهم "مطلوبين أمنيًا والفارين من وجه العدالة " ، دون أي تفاصيل أخرى.

 

في حين أوضحت مصادر أمنية بان العناصر المذكورين في الوثيقة يشتبه بانتمائهم لتنظيم القاعدة ، تمكنوا من الفرار من داخل السجن المركزي بسيئون في ظروف غامضة.

 

وتخضع مدن وادي حضرموت لسيطرة قيادة المنطقة العسكرية الأولى التي تتهم بأنها موالية لجماعة الاخوان وللنائب السابق علي محسن الأحمر ، ويطالب أبناء الوادي منذ سنوات بإخراجها وإحلال قوات من أبناء المحافظة بدلاً عنها.

 

 

 

 

كشف مصدر أمني لـ”المشاهد” اليوم في محافظة حضرموت اشترط عدم ذكر اسمه عن هروب عدد من عناصر تنظيم القاعدة من السجن المركزي بمدينة سيئون.

 

ولم يوضح المصدر كم عدد السجناء الذين تمكنوا من الفرار من السجن أو أي تفاصيل أخرى عن كيفية هروبهم.

 

وفي ذات السياق حصل “المشاهد” على صورة مسربة من برقية صادرة من قيادة المنطقة العسكرية الأولى مؤرخة بتاريخ 14/4/2022م موجهة لقيادة السيطرة بوزراة الداخلية وأمن وادي وصحراء حضرموت والمنطقة العسكرية الثانية، توجه بالتحري والبحث عن الفارين من السجن والقبض عليهم، موضحة عددهم بعشرة أشخاص وصفتهم البرقية بـالمطلوبين أمنيًا والفارين من وجه العدالة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس