الثانية خلال أسبوع .. الحزام الأمني بعدن ينفي صحة وثيقة منسوبة له

الاربعاء 20 ابريل 2022 - الساعة 08:55 مساءً
المصدر : خاص

 

نفى المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني العاصمة عدن، صحة البرقية المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي والمنسوب صدورها من عملياتها المركزية، بمنع أي احتجاجات او مسيرات في عدن.

 

وقال المكتب الإعلامي للحزام الأمني بعدن في بلاغه الصحفي : ” إن البرقية المنتشرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي (مزورة) وليست صادرة من العمليات المركزية لقوات الحزام الأمني العاصمة عدن.

 

مشدداً على ضرورة أن تعتمد وسائل التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، ( المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني، والمركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية “درع الجنوب”) مصادر رسمية للمعلومات والأخبار.

 

ودعا المصدر الجميع الى أخذ الحيطة والحذر فيما يبث من شائعات أو برقيات ووثائق مزورة، ووجوب تحري المصداقية من خلال المصادر والقنوات الرسمية للأخبار، وعدم الانجرار خلف الشائعات التي يراد منها إثارة الجدل والبلبلة.

 

وتعد هذه الحادثة الثانية خلال أسبوع فقط ، حيث  تداول ناشطون يوم الأربعاء الماضي وثيقة مزورة منسوبة الى القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي، تزعم رفضه عودة المجلس الرئاسي الى عدن ، وهو ما نفاه الوالي في تصريح صادر عنه.

 

ويرى متابعون بان تزوير هذه الوثائق يأتي ضمن سياق حملة منظمة تستهدف ارباك الوضع في العاصمة عدن التي باتت تحتضن اليوم مؤسسات الدولة ممثلة بالمجلس الرئاسي والحكومة والبرلمان.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس