بعد أكثر من عام ... وزير الإدارة المحلية يؤدي اليمين الدستورية في عدن

الخميس 21 ابريل 2022 - الساعة 10:05 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

ادى اليمين الدستورية، امام رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، حسين عبدالرحمن عبدالقادر الاغبري بمناسبة تعيينه وزيراً للإدارة المحلية، ومحافظ عدن احمد حامد لملس بمناسبة تعيينه وزيراً للدولة عضواً في مجلس الوزراء.

 

وبعد اداء اليمين الدستورية، اكد العليمي على أهمية المرحلة الراهنة وما تتطلبه من تظافر الجهود المخلصة لمواجهة التحديات ومعالجة كافة الاوضاع لاسيما الاقتصادية واستعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

 

مشدداً على ضرورة تكريس الجهود وتقديم كل ما يمكن تقديمه لأبناء الشعب اليمني الذي يتوق للنظام والامن والسلام والاستقرار .

 

من جانهما، اكد وزير الادارة المحلية ومحافظ عدن وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ، حرصهما على بذل المزيد من الجهود لمعالجة كافة التحديات ، والوقوف الى جانب مجلس القيادة الرئاسي وتحقيق طموحاته واهدافه واستعادة الشرعية وانهاء الانقلاب.

 

أداء وزير الإدارة المحلية لليمين الدستوري يأتي بعد أكثر من عام على أداء رئيس وأعضاء الحكومة الحالية لليمين الدستورية امام الرئيس السابق عبدربه منصور هادي في العاصمة السعودية الرياض في ديسمبر 2020م.

 

الوزير الأغبري والذي كان من حصة التنظيم الناصري استجاب حينها لموقف التنظيم الذي اعلنه برفض أداء اليمين الدستوري امام هادي في الرياض واصر على ان يؤدى اليمين في عدن مع عودة كافة قيادات الدولة الى هناك.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس