أشاد بموقف وزيره بالحكومة .. الناصري يتعهد بالاستمرار بمواقفه المتمسكة بالدستور والقوانين والمرجعيات الأساسية

الجمعه 22 ابريل 2022 - الساعة 11:33 مساءً
المصدر : خاص

 

 

أكد التنظيم الناصري على الاستمرار في مواقفه المتمسكة بالدستور والقوانين والمرجعيات الأساسية ، مشيداً بموقف وزير الإدارة المحلية حسين عبدالرحمن الاغبري بإداء اليمين الدستورية في عدن.

 

وأدى الأغبري امس الخميس اليمين الدستوري امام رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي في العاصمة عدن بعد نحو عام ونصف من رفض التنظيم أداء حكومة معين لليمين الدستوري امام هادي في الرياض أواخر عام 2020م بدلاً من عدن.

 

مصدر مسؤول في التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري  قال بأنه وجه ممثله في حكومة الدكتور معين عبدالملك وزير الإدارة المحلية حسين عبدالرحمن الاغبري بأداء اليمين الدستورية كوزير للإدارة المحلية في الحكومة المشكلة بموجب اتفاق الرياض ومزاولة عمله وفقًا للدستور والقانون.

 

وقال المصدر في تصريح نشره الموقع الرسمي للتنظيم (الوحدوي نت) أن موقف التنظيم جاء  بعد تحول 7 أبريل ونقل السلطة وتشكيل مجلس القيادة الرئاسي، الذي رحب به التنظيم الناصري وتوفر مناخ  جديد لاستكمال الإصلاحات في الشرعية ومؤسساتها التي طالما دعا لها التنظيم وناضل من أجلها وبعد عودة المؤسسات جميعًا للعمل من العاصمة المؤقتة عدن بما في ذلك الرئاسة.

 

مشيراً الى أداء وزير الإدارة المحلية لليمين الدستورية أمام فخامة الأخ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن يوم أمس الخميس الموافق 21 أبريل 2022.

 

وأعرب التنظيم الناصري عن تقديره للوزير حسين عبدالرحمن الأغبري الذي جسد الالتزام التنظيمي والسياسي بقرار التنظيم، وعبر عن شكره وتقديره لأبناء الشعب اليمني الذين تفهموا موقف التنظيم منذ البداية بما في ذلك إصراره على أن يؤدي وزيره اليمين الدستورية على أرض الوطن، والتقدير الذي عبَّر عنه أبناء شعبنا لهذا الموقف ، متعهداً للشعب بان التنظيم سيستمر على مواقفه المتمسكة بالدستور والقوانين والمرجعيات الأساسية.

 

وقال المصدر بأن التنظيم سيعمل على الدفع إلى إجراء الإصلاحات التي تؤدي إلى تعزيز الشراكة والتوافق والمؤسسية، واحترام تقاليد الدولة في كل المجالات، وبما يعزز نضال شعبنا لاستعادة الدولة والحفاظ على حق شعبنا في الأمن والخدمات ومتطلبات المعيشة، وذلك من خلال وجوده في الحكومة وهيئات ومؤسسات الدولة بما في ذلك مجلس النواب وهيئة التشاور والمصالحة أو من خلال موقفه السياسي عامة.

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس