عدن .. حيدان يشدد على وحدة الأجهزة الأمنية والمقدشي يبحث ربط فروع القوات المسلحة

السبت 23 ابريل 2022 - الساعة 10:59 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات خاصة

أكد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان على التأسيس لبدء تنفيذ العمل المؤسسي في وزارة الداخلية وتشكيلاتها الأمنية.

 

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن ، اجتماعاً موسعاً بمدراء عموم الوزارة ومدراء الوحدات الأمنية بعدن، لمناقشة مجمل القضايا والملفات المتعلقة بعمل ادارات الوزارة.

 

وأكد وزير الداخلية اللواء حيدان ، في الاجتماع الذي حضره قيادات الوزارة ومدير أمن عدن ،على اهمية تحمل المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد وبدء تدشين العمل المؤسسي وتنفيذ المهام الموكلة إليهم لخدمة الوطن ومصلحة المواطنين وإنجاز مهامهم بكل كفاءة واقتدار لا سيما في هذه المرحلة الاستثنائية والحساسة التي يمر بها الوطن.

 

وشدد وزير الداخلية، على ضرورة وحدة الصف والعمل المخلص لكل القوى الوطنية وانسجام رؤاها السياسية والعسكرية و الأمنية و الإجتماعية تحت مظلة الشرعية الجامعة وقيادة مجلس القيادة الرئاسي.

 

مؤكداً أن قيادة الوزارة ستبذل الجهود وستعمل على تذليل الصعوبات لانتشال أوضاع الوزارة لتقوم بدورها الوطني في حماية أمن الوطن والمواطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة والسلم الاجتماعي.

 

من جانبه قال وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي بأن خطة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة للعام التدريبي 2022م، تتضمن ربط جميع فروع القوات المسلحة عملياتياً ولوجستياً وبشريا.

 

 

جاء حديث الوزير خلال اطلاعه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن على نتائج عمل اللجنة الوزارية المكلفة بالنزول الميداني إلى المناطق العسكرية الأولى والثانية والرابعة والمحاور التابعة لها برئاسة نائب رئيس هيئه الاسناد اللوجستي اللواء الركن علي محمد منصور الفضلي،

 

واستمع وزير الدفاع، خلال اللقاء إلى ملخص التقارير المرفوعة حول تقييم المستوى الإداري واللوجستي للمناطق العسكرية وفقاً لخطة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة للعام التدريبي 2022م، والتي تتضمن ربط جميع فروع القوات المسلحة عملياتياً ولوجستياً وبشريا.

 

وأشاد الفريق المقدشي، بجهود اللجنة وتعاون قادة المناطق والمحاور لتسهيل مهامها.. مؤكدا أن التوصيات التي قدمتها اللجنة ستؤخذ بعين الاعتبار وتحظى باهتمام قيادة الوزارة.

 

مشيرا الى أن الوزارة ماضية في جهود تطوير بناء القوات المسلحة وفق اسس علمية تتجسد فيها اللحمة الوطنية وقيم ومبادئ الثورة السبتمبرية والاكتوبرية.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس