أبوزرعة المحرمي : سيتم هيكلة ودمج المؤسسة العسكرية وفق اتفاق الرياض

الاحد 24 ابريل 2022 - الساعة 10:38 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

قال نائب رئيس مجلس الرئاسة العميد أبو زرعة المحرمي بأن هيكلة ودمج المؤسسة العسكرية سيتم حسب اتفاق الرياض بما فيها "نقل الألوية والوحدات العسكرية الى المكان المناسب الذي حدده اتفاق الرياض".

 

وأكد المحرمي خلال لقاءه  مع مدراء الدوائر العسكرية في وزارة الدفاع ، اهتمام مجلس القيادة الرئاسي بالمؤسسة العسكرية التي تعتبر صمام أمان الوطن.

 

مشدداً  على أهمية التدريب والتأهيل لمنتسبي الوحدات العسكرية وكذلك الدور الكبير الذي يقع على عاتق مؤسسة الصحافة العسكرية في التوجيه والدعم المعنوي لمنتسبي القوات المسلحة.

 

من جانبها قدمت القيادات العسكرية التهاني بمناسبة اختيار القائد أبو زرعة المحرمي نائبا لرئيس مجلس القيادة الرئاسي ، مؤكدة وقوفها مع مجلس القيادة الرئاسي وعن جاهزيتها لتنفيذ المهام العسكرية.

 

وفي لقاء آخر التقى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي؛ قائد ألوية العمالقة، العميد/ أبو زرعة المحرمي بقادة الأمن والأحزمة الأمنية في محافظتي عدن ولحج ، أشاد في اللقاء بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار.

 

وأكد المحرمي بأن المرحلة القادمة مفصلية وهامة على كافة المستويات، وتتطلب الانضباط ورفع مستوى الجاهزية الأمنية، وتعزيز جهود تأهيل وتدريب منتسبي الأجهزة الأمنية لخدمة المواطنين ومحاربة الجريمة والإرهاب، واستتباب الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة.

 

وشدد المحرمي على قادة الأجهزة الأمنية تعزيز التنسيق والتعاون والتواصل مع المواطنين، باعتباره رجل الأمن الأول، من جانبها قدمت القيادات الأمنية التهاني والتبريكات لاختيار ابوزرعة المحرمي لمجلس القيادة الرئاسي متمنّين لمجلس القيادة الرئاسي التوفيق في هذه المرحلة الانتقالية.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس