وزير الإدارة المحلية يترأس اجتماعاً موسعاً بقيادة وموظفي الوزارة

الاربعاء 27 ابريل 2022 - الساعة 01:01 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص

ترأس وزير الإدارة المحلية الأستاذ حسين عبدالرحمن الاغبري اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن اجتماعاً موسعاً بقيادة وموظفي الوزارة لمناقشة مجمل القضايا والملفات المتعلقة بعمل القطاعات والإدارات العامة بالوزارة.

 

وأشار وزير الإدارة المحلية حسين الاغبري ، في الاجتماع الذي حضره وكيلا الوزارة لقطاع الموارد المالية المحلية والتمويل عوض مشبح، وقطاع الرقابة على الوحدات الإدارية معين محمود صالح ،وعدد من قيادة  وموظفي الوزارة ، إلى أهمية اللقاء ومناقشة المهام والأعمال المناطة بالوزارة. 

 

مؤكداً على أهمية شحذ الهمم وتحمل المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد وبدء ترجمة مشروع الحكومة العام الذي تم موافقة مجلس النواب عليه خلال الاجتماعات السابقة. وفقاً لقانون السلطة المحلية ولوائحه التنفيذية، وخاصة في هذه المرحلة الاستثنائية والحساسة التي يمر بها  الوطن.

 

وشدد وزير الإدارة المحلية ، على ضرورة  الإنجاز وأهمية التنسيق، و انسجام الفريق، 

للعمل وفقاً للتوجهات العامة للحكومة وقيادة مجلس القيادة الرئاسي  الذي جاء تجسيداً لإرادة الشعب والعبور بالوطن إلى شط الأمان.

 

كما استمع الوزير الاغبري  خلال الاجتماع، من وكيل الوزارة عوض مشبح.اهم الأعمال التي تقوم بها الوزارة من المتابعة والإشراف والرقابة والتقييم على أداء السلطات المحلية في المحافظات المحررة والصعوبات التي تواجهها. والتقارير التي يتم رفعها  للأمانة العامة ومناقشتها مع مجلس الوزراء. وكافة المهام والخطط المناطة بالوزارة. 

 

وأشاد معالي الوزير بالجهود المثمرة التي تبذلها قيادة وموظفي الوزارة مثمناً بذلك كافة الجهود التي تسعى الوزارة إلى تحقيقها من خلال العمل على كل ما من شأنه الرفع من مستوى الإنجاز للوزارة. وبما يعكس من  تحسين أداء السلطات المحلية في المحافظات والمديريات المحررة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس