رئيس هيئة الأركان .. سندخل صنعاء سلماً أو حرباً.. قدمنا شهداء وجرحى خلال الهدنة الأممية

السبت 30 ابريل 2022 - الساعة 01:03 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - عدن

أعلن رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، إن قوات الجيش خسرت عدد من الشهداء والجرحى خلال الهدنة الأممية التي انطلقت مطلع الشهر الجاري ولم تلتزم بها مليشيا الحوثي الكهنوتية المدعومة من إيران.

 

وقال رئيس الأركان في كلمة ألقاها خلال أمسية رمضانية أقامتها هيئة الاسناد اللوجستي لدوائرها: "نحن مع السلام، ونمد أيدينا للسلام، ولكن لن يتحقق السلام مع هذه الفئة الضالة إلا بالقوة، فلدينا تجارب ماضية مريرة معها، وسندخل صنعاء حرباً أو سلماً".

 

وترحم الفريق بن عزيز، على أرواح شهداء الجيش والمقاومة الميامين.. متمنياً الشفاء للجرحى الذين وروا بدمائهم تراب هذا الوطن لننعم وشعبنا بالأمن والاستقرار والحرية والمساواة.. مؤكداً أن الشعب اليمني مدين لهؤلاء الأبطال الذين يقدمون أرواحهم في سبيل الوطن".

 

وأشاد بن عزيز بجهود هيئة الإسناد اللوجستي ودوائرها.. مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود لخدمة الأبطال في الجبهات.. مؤكداً أن جهودها هي الأساس في المعركة الوطنية ضد أعداء الشعب والوطن.

 

وشدد على أهمّية الوقوف صفاً واحداً خلف القيادة الوطنية بكل قوة وعزم لإيصال البلد إلى بر الأمان وتحقيق النصر على الفئة الباغية الإرهابية المدعومة من إيران.

 

وقال: اليوم لا مناطقية بيننا، كلنا تحت مضلة اليمن الكبير حتى التخلص من المليشيا الانقلابية المشؤومة، علينا أن ننظر إلى الأمام وننسى الماضي ومآسيه، ولا نتذكر من الماضي إلا ما يخدم المستقبل ويخدم أمن واستقراره الوطن وتنميته.

 

ومن جانبه، أكد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، أن الهيئة ودوائرها لا تألو جهداً في خدمة المقاتلين في كافة المناطق العسكرية ومواكبة احتياجات المعركة.

 

مشيداً بجهود كافة منتسبي الهيئة ودوائرها.. مطالباً إياهم ببذل المزيد من الإنجازات واستكمال الخطط والبرامج والاهداف لواكبة المعركة الوطنية بكل الوسائل المتاحة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس