طارق صالح : خطة لإنعاش العاصمة المؤقتة عدن وخلق نموذج يحتذى به

السبت 07 مايو 2022 - الساعة 10:38 مساءً
المصدر : الرصيف برس - تعز

كشف عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح عن وجود خطة لإنعاش العاصمة المؤقتة عدن على مستوى البنى التحتية لخلق نموذج يحتذى به.

 

وأكد طارق صالح خلال لقاءه قيادات السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات السياسية والاجتماعية والمشائخ والوجهاء والاعيان في مديريات الساحل الغربي بمحافظة تعز ، بأن مجلس القيادة الرئاسي يعمل كفريق عمل واحد وفي انسجام كامل لإعادة مؤسسات الدولة وتفعيلها.

 

وأضاف "ان مهام مجلس القيادة الرئاسي لإدارة المرحلة الانتقالية، إحلال السلام في اليمن واستعادة الدولة وانهاء الانقلاب بالطرق السلمية، وكل الخيارات متاحة أمام القوى اليمنية التي تقاتل لاستعادة الدولة وتثبيت الامن والاستقرار في المنطقة ومنع المشاريع الخارجية".

 

مشيراً الى أن هناك خطة لإنعاش العاصمة المؤقتة عدن على مستوى البنى التحتية لخلق نموذج يحتذى به ليستطيع المواطن في المناطق المحررة ان يعيش في امن واستقرار ويحوز على خدمات الدولة، وان تكون هناك مؤسسات فاعلة ترعى المواطن، بتفاعل الجانب الحكومي وتكاتف جهود الجميع.

 

وحث عضو مجلس القيادة الرئاسي، الحاضرين على مضاعفة الجهود خلال المرحلة القادمة ، داعياً الى التنسيق على مستوى الحكومة وقيادة السلطة المحافظة في المحافظة، والعمل بوتيرة عالية من اجل خدمة المواطن وتثبيت الامن والاستقرار والتنمية في المنطقة بالتعاون بين السلطة المحلية والاجهزة الامنية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية.

 

لافتاً الى المعاناة التي يقاسيها المواطنين جراء استمرار انقلاب المليشيات الحوثية، وقال "يجب ان تعي ذراع ايران في اليمن أن الحرب طحنت المواطن اليمني خلال سبع سنوات واهدرت الكثير من الممتلكات العامة والخاصة ودمرت البنية التحتية، وامراء الحرب من المليشيات الحوثية هم المستفيدين من استمرار الحرب عبر الجبايات ونهب الأموال والممتلكات وتنفيذ اجندة ليست في صالح اليمن".

 

مضيفاً بأنهم "ليسوا بعقلية الدولة ولن يستطيعوا ان يبنوا دولة لأنهم أتوا في اطار جماعة مسلحة تنفذ أوامر واجندات المشروع الإيراني وثورة الخميني، وزرعوا في جسد الامة اليمنية لإقلاق وتخريب شبه الجزيرة العربية والسيطرة على المقدسات، وثروات المنطقة".

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس