عدن .. موظفي وزارة العدل يهددوا بتنفيذ وقفات احتجاج أمام بوابة قصر معاشيق

الثلاثاء 17 مايو 2022 - الساعة 06:28 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

 أعلنت لجنة متابعة رواتب موظفين وزارة العدل، اليوم الثلاثاء، برنامج تصعيدي بتنفيذ وقفات احتجاجية أمام بوابة قصر معاشيق صباح يوم الخميس القادم.

 

وعبرت اللجنة في بيانها عن أسف لعدم تجاوب مجلس القيادة مع توجيهات سابقة بالصرف رواتب الموظفين الجدد بوزارة العدل من الأمانات وأنه بعد اجتماعات عدة مع رئيس مجلس القضاء رفض وبشدة الصرف من الأمانات.

 

ودعت اللجنة كافة موظفي وزارة العدل في عدن وباقي المحافظات للنفير العام والزحف الى بوابة معاشيق وذلك للضغط على مجلس القيادة الرئاسي لتنفيذ التوجيهات وأوامرهم بصرف رواتب موظفي العدل الجدد الذين يدخلون عامهم الثالث دون مرتبات.

 

 

وجاء في نص البيان الآتي:

 

الإخوة موظفي وزارة العدل الأفاضل

تحية طيبة

 

أننا في لجنة المتابعة لرواتب الموظفين الجدد في وزارة العدل نأسف لعدم تجاوب المجلس مع مذكرة رئيس الجمهوريه والتي فيها أوامر بالصرف من الأمانات وبعد اجتماعات عديدة مع رئيس مجلس القضاء تبين لنا رفضه الشديد الصرف من الأمانات.

 

هذا وأننا لجنة المتابعة للموظفين الجدد نعلن النفير العام والوقوف أمام بوابة المعاشيق يوم الخميس ١٩/٥/٢٠٢٢ الساعة التاسعة صباحا للدخول عند مدير مكتب رئيس الجمهورية لتنفيذ أوامرهم الرئاسية فورا ولتنفيذ التوجيهات.

 

وعليه كلا من موظفي وزارة العدل في محافظة عدن وأبين وحضرموت وشبوة والمهرة ومأرب وتعز والضالع ولحج وسقطرى يتم عمل الوقفات والعصيان في الجمهورية وشل العمل القضائي وعمل وقفات أمام بوابة المعاشيق.

 

هذا ونأسف لما وصلت اليه السلطة القضائيه من إهانة لموظفيها وهم في العام الثالث بلا رواتب فكيف بحقوق لم تأتي لموظفي العدل ان تأتي للمواطنين الذين يأملَون بالعدل داخل هذا الهرم هرم السلطة القضائية.

 

هذا وعلى كل الموظفين الجدد العصيان وشل العمل وعليكم بالاعتصام كلا في محكمته و الاستنئاف،وعلى موظفي وزارة العدل الجدد في محافظة عدن الحضور يوم الخميس امام بوابة المعاشيق حسب ماهو موضح أعلاه ، ولنا خطوات تصعيديه أخرى بقادم الايام.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس