وزير النقل يوجه "اليمنية" بتسيير رحلات من مطار الريان بحضرموت خلال أيام

الثلاثاء 17 مايو 2022 - الساعة 07:16 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

وجه وزير النقل عبدالسلام صالح حُميد شركة الخطوط الجوية اليمنية بضرورة تدشين رحلات جوية خارجية من مطار الريان الدولي بمحافظة حضرموت بصورة عاجلة.

 

وشدد الوزير خلال ترأسه اليوم بالعاصمة عدن ، إجتماعاً استثنائياً هاماً بإدارة الشركة على ان يتم التدشين خلال الايام القليلة القادمة لخدمة محافظ حضرموت بأعتبارها محافظة ذات ثقل سكاني واقتصادي وحضاري.

 

وكرس الاجتماع لمناقشة سبل توسيع عمل الشركة وتغطيتها لمحطات جديدة لتسهيل حركة السفر من و إلى البلد، كما ناقش الإجتماع الوضع الفني للطائرات والتأكيد على أهمية عملية فحصها وصيانتها بشكل دوري ومستمر لتفادي اي حوادث.

 

ووجه الوزير حُميد بضرورة الأهتمام بأعمال الصيانة والإصلاح لطائرات الشركة من الناحية الفنية أولا بأول، مشدداً على مجلس الإدارة بضرورة اجراء اي معاملات او تراخيص للطواقم الفنية في هيئة الطيران في عدن نظراً لأهمية تثبيت سلطات الدولة وهيئة الطيران واليمنية في العاصمة عدن.

 

من جانب اخر اكد الوزير على ضرورة العمل وفق اهداف مزمنة ، لافتاً الى ان الحكومة وكافة مؤسسات الدولة اليوم تحت التقييم لأدائها ، مشيراً ان اليمنية لديها اليوم مهام كبيرة للنهوض بأوضاعها ادارياً ومالياً ، مؤكدا كذلك على ضرورة تجهيز الهنجر الخاص بأعمال الصيانة ومبنى للمكتب الرئيسي للشركة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس