حجة .. مسلح حوثي يقتل زوجته وابنه

السبت 28 مايو 2022 - الساعة 06:21 مساءً
المصدر : الرصيف برس - حجة


تصاعد واستمرار الجرائم الأسرية في مناطق سيطرة الحوثيون حيث اقدم  مسلح حوثي على قتل إمرأته و جنينها بقنبلة يدوية في محافظة حجة.

 

وقالت مصادر محلية إن مسلح  حوثياً ثلاثيني يدعى ( وليد خالد  العبدلي )  أقدم على قتل زوجته الحامل في شهرها الأخير قبل ان يلوذ بالفرار في مديرية أفلح بمنطقة "الجوانة" جراء مطالبتها إياه إيصالها إلى بيت أهلها بسبب سوء المعاملة وأخذه ذهبها وبيعه" .  

 

وأضافت المصادر أن "الزوجة  توفيت على الفور متأثرة بإصاباتها بشظايا القنبلة اليدوية، فيما توفي الجنين بعدها بدقائق وسط تكتم من قيادات الجماعة التي سارعت لإخفاء أدلة الجريمة ومحاولة إظهارها كحادث ناتج عن العبث بالسلاح والزعم أن الزوج أصيب في الحادثة ونقل للعلاج بأحد المستشفيات وإغلاقها بالطرق القبلية .

 

وأوضحت المصادر أن عائلة الضحية رفضت الرواية، وطالبت بكشف ملابسات الحادثة ومحاسبة مرتكب الجريمة والذي تم إخفاؤه من قبل أسرته ونافذين في المنطقة".

 

وتحت ضغوط قيادة الميليشيا والنافذين في المديرية، أجبرت أسرة الزوجة على نقل جثمانها إلى مسقط راسها بغرابي المحابشة، حيث تم دفنها بمشاركة جمع كبير من أبناء المنطقة".

 

وبحسب المصادر، فإن القيادات الحوثية في المديرتين قدمت تحكيم قبلي (4 قطع سلاح كلاشنكوف) لأسرة الزوجة وقبيلتها، مطالبين بإغلاق القضية باعتبارها حادث عرضي، فيما لا زال التوتر سائد في المنطقة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس