اعتداءات مستمرة تطال مواطن من قبل أحد قادة مليشيا الإخوان المسلحة بتعز والأمن يتغاضى عن جرائمة - وثائق

الاحد 29 مايو 2022 - الساعة 12:02 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص

شكى مواطن في مدينة تعز من اعتداءات متكررة تطاله منذ أكثر من عام من قبل أحد قادة المليشيات المسلحة والمحسوب على الجيش في تعز. 

 

وقال المواطن/فكري محمد عبدالمجيد المجاهد بأنه يتعرض منذ اكثر من عام لأعتداءات وتهديد بالقتل من قبل المدعو صهيب المخلافي وعصابته. 

 

موضحاً بأن أخرها قيام المخلافي ومسلحين تابعين له برمي قنبلة اسفل سيارته المركونة بجوار منزله الكائن في منطقة وادي المعسل يوم الأحد الماضي ما أدى الى انفجارها وتدميرها واثار الرعب لدى الأطفال والنساء وكبار السن الساكنين في المنزل والمجاورين له بالحي. 

 

مشيراً الى أن هذا الاعتداء لم يكن الأول ؛ حيث سبق وأن قام المدعو صهيب بإطلاق الرصاص الحي على منزله وسيارته وكذا التهديد والوعيد له بالقتل عبر عدة رسائل نصيه الى هاتفه. 

 

كما جاء الاعتداء بعد اقل من 3 اسابيع على وساطة قادها المدعو شوقي المخلافي شقيق القيادي الإخواني حمود المخلافي ؛ وقيامه بما تسمى "وصلة قبلية" الى منزله واقرار صهيب المخلافي بجريمة الاعتداء على المنزل والتعهد بعدم تكرار ذلك ودفع تعويضات مقابل الاضرار التي خلفها اعتداءه.

 

وطالب المجاهد محافظ المحافظ ومدير الأمن ورئيس نيابة استئناف تعز بتوفير الحماية له ولاسرته في حالة عجزهم عن ضبط المدعو صهيب المخلافي والمعروف انه صاحب سوابق جنائيه.

 

وتستمر معاناة أبناء تعز من حواث الانفلات الأمني بحافظة تعز دون أن يكون للسلطة المحلية والأجهزة الأمنية  أي دور يذكر.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس