قصف بطيران مُسير وعمليات قنص حوثية تستهدف المدنيين في تعز ومأرب

الثلاثاء 31 مايو 2022 - الساعة 04:28 مساءً
المصدر : الرصيف برس - تعز

أصيبت طالبة ومواطن اثر استهدافهما من قبل مليشيا الحوثي الارهابية، اليوم الثلاثاء في حادثين منفصلين في الاحياء الشرقية بمدينة تعز.

 

وقال سكان محليون بمدينة تعز، إن مليشيا الحوثي قصفت بقذائف المدفعية والهاونات، احياء محيط كلية الآدب وصالة والشماسي شرق المدينة.

 

وأفاد السكان أن إحدى القذائف سقطت بأحد الاحياء المحيطة بكلية الآدب ما أسفر عن إصابة طالبة من طالبات الكلية، صادف تواجدها في المكان.

 

في حين اصيب مواطن بإصابة خطيرة اثناء ما كان يقود دراجة نارية شرق المدينة جراء استهدافه بطلقة نارية من قبل قناص حوثي.

 

وفي مأرب استهدفت مليشيا الحوثي الارهابية بالطيران المفخخ، أمس الاثنين، منزلا آهلا بالسكان في مديرية رغوان شمال المحافظة ، محدثا أضرارا مادية كبيرة.

 

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي استهدفت بطائرتين مفخختين منزل المواطن خالد بن زبع في قرية الحزمة بمديرية رغوان، متسببا في إثارة الخوف والهلع لدى الأطفال والنساء في المنزل وسكان القرية.

 

وذكرت المصادر أن الطائرة المفخخة الأولى استهدفت المنزل المبني من الطين وأحدثت أضرارا كبيرة فيه، فيما استهدفت المفخخة الأخرى سيارة نوع صالون دمرت بالكامل.

 

وأشارت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي التابعة لإيران مستمرة في استهداف المدنيين بالصواريخ والقذائف المدفعية والطائرات المفخخة وعمليات القنص على الرغم من الهدنة المعلنة من قبل الأمم المتحدة والتزام الحكومة الشرعية بها.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس