حملة أمنية واسعة بخط طور الباحة لملاحقة قتلة الطفل أكرم

الجمعه 03 يونيو 2022 - الساعة 07:27 مساءً
المصدر : الرصيف برس - لحج

شنت قوات الحزام الأمني والأمن العام، صباح اليوم حملة أمنية مشتركة، واسعة لملاحقة وقاطعي الطُرق في خط طور الباحة بمحافظة لحج ، بعد يوم من مقتل طفل على يد مسلحين.

 

وبحسب الموقع الرسمي لقوات الحزام الأمني فقد تقدم الحملة مدير مديرية طور الباحة، العقيد بسام الحرق، وانتشرت في عدد من الطرق، والمواقع لضبط مطلوبين وتأمين طرق المسافرين.

 

وجاءت الحملة رداً على الطفل أكرم العزعزي البالغ من العمر 15 عاماً فجر الخميس، على يد خارجين عن النظام والقانون، في خط طور الباحة الرابط بين العاصمة عدن، وتعز.

 

وتوعدت الحملة بضبط كل المشتبه بهم ومن له صلة بالتقطع للمسافرين وعابري السبيل، وإدراجهم السجن وتحويلهم للقضاء لينالوا جزائهم الرادع.

 

وأكدت الحملة أنه لا مفر للقتلة وقطاع الطرق، وستطالهم يد العدالة، الى جحورهم، ولن تتوانى لحظة في ملاحقتهم، داعية المواطنين الى الابلاغ عن المشتبه بهم ومن ثبت سلوكه طريق الشر والتقطع والإرهاب.

 

وافضى تنسيق مشترك بين قائد قوات الحزام الأمني العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي ومدير عام مديرية طور الباحة، العقيد بسام الحرق، ومدير الأمن العقيد حسين سعيد العطري، بخروج حملة أمنية مشتركة لمحاربة العصابات المارقة الخارجة عن الدين والعرف والقانون.

 

وقتل الطفل، البالغ من العمر 15 عاماً أحد أبناء سائقي النقل، فجر الخميس أمام والده، من قبل عصابة مسلحة، في منطقة الصبيجة، مديرية طور الباحة. 

 

وأوضحت المصادر، أن العصابة قامت بتصفية الطفل أكرم بعد ما حاولت ابتزاز والده ماليًا، وحين رفض الأب، قامت العصابة بقتل نجله أمام عينيه. 

 

وتداول ناشطون مقاطع فيديو تظهر الأب، وهو يصرخ ويستغيث، بعد إقدام العصابة على قتل الطفل، في جريمة اثارت غضباً واسعاً لدى اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس