محافظ تعز يناقش خطط تحسين مستوى الأداء الأمني بالمحافظة

الثلاثاء 07 يونيو 2022 - الساعة 05:11 مساءً
المصدر : الرصيف برس - تعز

ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الثلاثاء مع مسئولي الأجهزة الأمنية الخطط المتعلقة بتعزيز الاداء الأمني وتحقيق الأمن والإستقرار وضبط المطلوبين.

 

 وفي الإجتماع الذي عقد بحضور اللواء عبد الكريم الصبري وكيل المحافظة لشئون الدفاع والأمن ونائب مدير عام الشرطة العقيد أنيس الشميري والعقيد عبد الواحد سرحان مدير الأمن السياسي والعقيد صادق العامري مدير فرع جهاز الأمن القومي.

 

واستعرض وكيل المحافظة الخطط التي تم إعدادها لتوصيف الأداء الأمني للأجهزة الأمنية وعدم التداخل في المهام بحسب توجيهات محافظ المحافظة الذي أشاد بالجهود المبذولة وأهمية تعزيزها بما يؤدي لخدمة والمواطن وارتفاع مستويات أداء الأحهزة الأمنية . 

 

كما استعرض نائب مدير عام الشرطة خطة الأداء الأمني خلال المرحلة القادمة والمتظمنة تفعيل أداء أقسام الشرطة وإدارات الأمن واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتغيبين عن أداء واجبهم والتنسيق مع قادة الجيش الوطني لضبط المطلوبين امنيا وتقديمهم للعدالة.

 

وشهد اللقاء مداخلات حول تحسين الأداء الأمني والتخلي عن السلبيات وحماية الحقوق العامة والخاصة والضرب بيد من حديد للمطلوبين وإحالتهم للقضاء.

 

وفي سياق أخر ناقش المحافظ نبيل شمسان مع وكلاء المحافظة محمد عبد العزيز الصنوي والمهندس رشاد الاكحلي تقارير الاداء للمديريات التي يشرفون عليها و سير الاداء فيها وفق توجيهات وقرارات محافظ المحافظة.

 

كما ناقش مع مدير مستشفى التعاون الدكتور حبيب بجاش وبحضور وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة على العيزري ومدير مكتب المالية الدكتور محمد السامعي ومدير الشئون المالية بالمحافظة أحمد مرشد الأوضاع المالية والإدارية والاضافات الجديدة للمستشفى والاحتياجات التي يتطلبها  المستشفى الحكومي .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس