محافظ تعز يلتقي المشائخ والشخصيات الاجتماعية بمديريات الحجرية

الاربعاء 08 يونيو 2022 - الساعة 06:50 مساءً
المصدر : الرصيف برس - تعز

التقى محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية في مديرية الشمايتين الحجرية وناقش معهم الاجراءات المتعلقة بوقف أعمال التقطع والجباية المخالفة على طريق تعز التربة لحج مؤكداً بالعمل على رفع إضراب سائقي الشاحنات .

 

 أوضح المحافظ شمسان أن السلطة المحلية بذلت وتبذل جهودا كبيرة مع قيادة محافظة لحج لايقاف التقطعات وضبط القتلة والخارجين عن القانون.

 

 مشيدا بجهود محافظ لحج اللواء الركن أحمد عبد الله تركي والعميد حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقه الذي يقود حملة أمنية لملاحقة الخارجين عن القانون والمطلوبين أمنيا والمتقطعين ووتوليه مهام الحماية الأمنية توزيع نقاط عسكرية لحماية الطريق  .

 

وأضاف شمسان أن حادثة مقتل الطفل أكرم وغيره تعد حوادث مؤسفة و هناك إجراءات حاسمة لوقف هذه الجرائم كما أن السلطة المحلية ستتخذ كل الاجراءات لوقف الجبايات والنقاط المخالفة للقانون بجانب الرقابة الشعبية والمجتمعية داعياً الجميع آلى الابلاغ عن  النقاط التي تقوم بالجبايات.

 

واستمع شمسان من المشائخ والشخصيات الاجتماعية بالشمايتين الحجرية الى شرح حول عمليات التقطع في منطقة طور الباحة وأعمال القتل والنهب المتكررة..

 

 وكذلك قيام عدد من النقاط بفرض جبايات خارج القانون على سائقي الشاحنات والناقلات الكبيرة والمتوسطة مما يتسبب بارتفاع أسعار السلع والبضائع مقارنة بالمناطق الأخري.

 

كما كلف المحافظ شمسان وكيل المحافظة محمد الصنوي وأحمد مرشد و مدير فرع شركة الغاز بلال القميري بالنزول الى سائقي الشاحنات والناقلات المضربين لتوضيح الاجراءات وسرعة رفع الاضراب مع التأكيد على اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتسببين بمنع دخول الغاز والسلع والبضائع للمدينة ولن نسمح بالاضرار بالمواطنين وافتعال الأزمات.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس