أبين .. تنظيم القاعدة يختطف أحد قيادات الحزام الأمني في مودية بعد تهديدات سابقة

الاربعاء 08 يونيو 2022 - الساعة 07:35 مساءً
المصدر : الرصيف برس - ابين

أقدم مسلحون من تنظيم القاعدة على إختطاف قياديا في الحزام الأمني قطاع مديرية لودر بمحافظة ابين بعد يوم من تهديدات اطلقها التنظيم ضد قوات الحزام الأمني.

 

ونقل الموقع الرسمي لقوات الحزام الأمني عن مصدر عملياتي في حزام المنطقة الوسطى أن ثلاثة عناصر ملثمين يعتقد انتمائهم إلى تنظيم القاعدة الإرهابي يستقلون دراجة نارية اعترضوا سيارة ركن تموين الحزام الأمني قطاع لودر ياسر السعدي في مفرق كبران، ليتم اقتياده إلى جهة مجهولة .

 

وذكر المصدر أن السعدي كان في مهمة توزيع الغذاء على جنود الحزام الأمني في المواقع التي يتمركزون فيها الا أن عناصر إرهابية تمكنت من اعتراض طريقه واختطافه إلى جهة مجهولة.

 

الموقع أشار الى ان حادثة الاختطاف جاء بالتزامن مع إعلان القوات الموالية لجماعة الاخوان تنفيذ عملية أمنية وعسكرية ضد ما اسمتها بعصابات التقطع والاختطاف ، وقال بأنها أعلنت تحقيق كامل اهداف الحملة الأمنية ، معلقاً بالقول بأن العناصر الارهابية ليست من أهدف الحملة.

 

ولتف الموقع الى اصدار تنظيم القاعدة الإرهابي الذي اعاد نشاطه مجددا بالمنطقة الوسطى حيث انتشار تلك القوات، بيانا هدد فيه بشن حرب على قوات الحزام الامني بمديرية مودية . 

 

وقال البيان، بإن عدداً من عناصر التنظيم يتعرضون للاعتقال والملاحقة من قبل قوات الحزام الأمني في مدينة مودية ، مطالباً قبيلة "آل صالح" التي ينتمي لها قائد الحزام الأمني في مديرية مودية "صدام الصالحي"، بإيقاف تلك الحملات ، مهددا بعمليات تستهدف القوة التي تتواجد داخل المدينة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس