هاجمت التحالف .. صحيفة "الأحمر" تهاجم المجلس الرئاسي وتدعو لتأسيس كيان بديل عنه

الاربعاء 08 يونيو 2022 - الساعة 09:12 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

شنت صحيفة "أخبار اليوم" التابعة للجنرال علي محسن الأحمر هجوماً عنيفاً ضد التحالف العربي وضد مجلس القيادة الرئاسي ، داعية الى توافق سياسي بديلاً عنه.

 

الصحيفة وفي مقال باسم "المحرر السياسي" هاجمت بشدة دور التحالف العربي ، وسخرت قائلة :" كيف لعاقل أن يُصدّق أن التحالف حريصٌ على إعادة الشرعية واستعادة الوطن اليمني وإنهاء الانقلاب!!".

 

مضيفة بان التحالف انحرفت أهدافه "من استعادة الدولة اليمنية إلى الإجهاز على الدولة اليمنية وإفقار الوطن وإفقاده السيادة والاستقلال لتتحقق مشاريع أخرى في السيطرة على موانئ وجزر يمنية".

 

كما هاجمت الصحيفة بشدة قرار نقل السلطة من الرئيس السابق هادي الى المجلس الرئاسي واتهمت التحالف بصناعة ذلك ، حيث قالت بأن التحالف "أذل الشرعية وأفشلها وعمل على إضعافها، ليأتي ببديل لها يستكمل ما نقص من مشروع التحالف القائم على تردي الأوضاع الداخلية، وتشظي الوطن، والاشتغال على زراعة المليشيات".

 

وسخرت الصحيفة من تشكيل المجلس الرئاسي وهاجمت قيادته وأعضاءه بالقول:  كان لدينا رئيس جمهورية واحد منتخب، صار لدينا ثمان زعامات، كل زعيم أجندته تختلف عن الآخر، عيدروس الزبيدي غير العليمي رشاد، غير طارق عفاش، المختلف عن الزبيدي، وهكذا سلسلة من التبعية والإذعان والارتهان.

 

صحيفة الأحمر دعت بشكل مبطن الى الانقلاب على المجلس الرئاسي وتشكيل كيان بديل عنه ، حيث دعت من اسمتهم "الأبطال والمناضلين" الى "موقف حازم ووفق محددات وطنية يتوافق عليها جميع الفرقاء شمالا وجنوباً تهدف إلى صياغة وثيقة عهد لما بعد النصر الناجز".


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس