رئيس مجلس القيادة يلتقي في المنامة نائب رئيس الوزراء البحريني

الخميس 09 يونيو 2022 - الساعة 06:06 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

التقى رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد محمد العليمي، اليوم الخميس، نائب رئيس الوزراء البحريني الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في ثاني ايام زيارته الرسمية لمملكة البحرين الشقيقة.

 

ثمن العليمي في اللقاء عاليا العلاقات الثنائية المتميزة مع مملكة البحرين، بقيادة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وولي عهده صاحب السمو الامير سلمان بن حمد آل خليفة.

 

واشاد بالدعم الدبلوماسي البحريني الكبير الذي تحظى به القضية اليمنية في المحافل الاقليمية والدولية، ضمن تحالف دعم الشرعية بقيادة الاشقاء الاوفياء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

 

وقال ان مجلس القيادة الرئاسي على عهده وثقته المطلقة بوقوف الاشقاء في تحالف دعم الشرعية ومجلس التعاون، الى جانب اصلاحاته الاقتصادية، والخدمية، والسياسية والعسكرية على طريق استعادة الدولة، وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني، وتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني، ومنع الطامعين في تحويل اراضيه الى منصة عدائية لمهاجمة دول الجوار، وتهديد الملاحة الدولية والامن والسلم العالمي.

 

من جانبه رحب نائب رئيس الوزراء البحريني، بزيارة فخامة الرئيس والوفد المرافق له، مشيدا بالعلاقات البحرينية التاريخية مع اليمن، ودور ابنائه في نماء واعمار وازدهار دول المنطقة.

 

واعرب المسؤول البحريني عن تفاؤل حكومته بالتغيير السياسي الاخير في اليمن الذي افضى الى تشكيل مجلس القيادة الرئاسي، قائلا ان السلاح الامضى الان هو توحيد كافة القوى اليمنية لمواجهة الخطر والتحديات المشتركة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس