العليمي يصل قطر في اخر جولاته الخارجية لبحث فرص دعم المجلس لتطبيع الأوضاع الاقتصادية والخدمية

الاربعاء 15 يونيو 2022 - الساعة 11:02 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

وصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي ، مساء اليوم الأربعاء، العاصمة القطرية الدوحة في آخر جولاته الخارجية التي شملت الكويت والبحرين ومصر.

 

يرافق الرئيس العليمي خلال زيارته أعضاء المجلس الرئاسي سلطان العرادة وعثمان مجلي، عبدالله العليمي.

 

ويلتقي الرئيس وأعضاء المجلس، سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير قطر، للبحث في العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها.

 

كما سيبحث فرص دعم جهود مجلس القيادة في تطبيع الأوضاع الاقتصادية والخدمية ضمن منظومة الاصلاحات الشاملة التي يقوم بها المجلس .

 

كان في استقبال رئيس وأعضاء المجلس والوفد المرافق له وزير الدولة للشؤون الخارجية القطري سلطان المريخي، وسفير اليمن لدى الدوحة راجح بادي وعدد من أعضاء السفارة اليمنية.

 

وكان رئيس مجلس القيادة قد غادر عصر اليوم العاصمة المصرية القاهرة بعد زيارة رسمية استمرت عدة أيام، التقى فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي وعددا من المسؤولين المصريين.

 

 والتي نوقش خلالها سبل دعم مجلس القيادة في الجوانب الخدمية والاقتصادية وإعادة الإعمار ، والتنسيق والتعاون والدعم في الجوانب الأمنية والعسكرية فيما يخص تأمين خطوط الملاحة الدولية في باب المندب والبحر الأحمر ومكافحة الارهاب .

 

وكان في وداعه في مطار القاهرة الدولي رئيس بعثة الشرف وزير التربية والتعليم الفني المصري الدكتور طارق شوقي، وسفير بلادنا لدى القاهرة الدكتور محمد مارم وعدد من أعضاء السفارة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس