أدوات الإخوان وعُمان تلوح بعودة التصعيد ضد التحالف في المهرة

السبت 18 يونيو 2022 - الساعة 10:02 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

لوحت ما تسمى بـ " لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة " بعودة التصعيد خلال الفترة القادمة ضد تواجد قوات التحالف العربي بالمحافظة عقب أشهر من الهدوء.

 

جاء ذلك في اجتماع استثنائي عقدته اللجنة اليوم السبت برئاسة الشيخ علي سالم الحريزي الذي دعا خلال الاجتماع قيادات اللجنة "للالتحاق بالمواطنين، وتوعيتهم بالمخاطر التي تتعرض لها المهرة منذ تواجد القوات الأجنبية في المحافظة" ، في إشارة الى قوات التحالف.

 

وقال الشيخ الحريزي، في الاجتماع بإن المهرة "تواجه تحديات كبيرة، وعلى الجميع تحمل المسؤولية لمواجهة تلك التحديات" ، في مؤشر على تصعيد قادم تنوي تنفيذه خلال الأيام القادمة. 

 

الحريزي "أشاد بالقيادات الميدانية والشخصيات الاجتماعية في المديريات التي تم فيها تدشين المقرات الجديدة، معتبراً هذا الالتفاف الجماهيري الواسع خلف لجنة الاعتصام السلمي لتحقيق الأهداف التي يناضل الجميع من أجلها".  

 

وافتتح اللجنة خلال الأسابيع الماضية عدداً من الفروع في مديريات المحافظة، في خطوة اعتبرها مراقبون تنذر بعودة التصعيد من قبل اللجنة بعد أشهر من الهدوء ، واستهدافاً واضحاً لمرحلة التوافق التي انتجتها مشاورات الرياض مطلع ابريل الماضي.

 

ويقود الحريزي منذ سنوات اعتصامات مسلحة في محافظة المهرة ضد تواجد قوات التحالف العربي التي يصفها بـ"قوات احتلال" ، بدعم مادي من عُمان وغطاء سياسي وإعلامي من قبل جماعة الإخوان .

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس