للمرة الثانية .. محور تعز يعلن تسليم مبنى وكالة "سبأ" بالمحافظة

الثلاثاء 21 يونيو 2022 - الساعة 10:58 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

أعلنت قيادة محور تعز الخاضعة لسيطرة جماعة الإخوان عن تسليم مبنى وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" في جولة الكهرباء لمدير فرع الوكالة بالمحافظة.

 

وذكر المركز الإعلامي لمحور تعز بأن لجنة عسكرية تابعة لمحور تعز سلمت اليوم (أمس) الأثنين المبنى ، والذي تحتله قوات المحور منذ 2015م.

 

مضيفاً بأن التسليم جرى بحضور مستشار محور تعز العميد عبده فرحان (القائد العسكري لمليشيات الإخوان بتعز) وقائد اللواء 170 وأعضاء اللجنة المكلفة من المحور بتسليم المؤسسات والمنازل".

 

ونقل المركز تصريحاً عن محمد طاهر مدير فرع وكالة الانباء اليمنية "سبا" بتعز، وجه فيه الشكر لقائد مليشيات الاخوان فرحان "على جهوده المخلصة التي تكللت بتسلمه للمبنى".

 

المركز الإعلامي قال بأن اللجنة العسكرية التابعة للمحور سلمت خلال الأيام الماضية مبنى مكتب الزراعة في المحافظة، كما سلمت منازل ووثائق وأموال خاصة بمواطنين.

 

مضيفاً بأن قيادة محور تعز قد أصدرت تعليمات لجميع الوحدات بتسهيل عمل اللجنة بما يمكنها من القيام بمهامها تنفيذا لتوجيهات قيادة السلطة المحلية.

 

الجدير بالذكر ان قيادة المحور سبق وأن أعلنت عن تسليم المبنى لقوات الأمن في مايو من عام 2018م ، بحضور مدير الأمن ووكيل المحافظة عارف جامل.

 

إعلان قيادة المحور عن تسليم المبنى للمرة الثانية اثار الشكوك حول مصداقية تسليم المحور للمبنى ، في الوقت الذي تشهد فيه مدينة تعز حالة من الفوضى الأمنية غير المسبوقة من قبل "عصابات مسلحة" تابعة للمحور بحسب بيان رسمي من إدارة الأمن.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس