وزير العدل يناقش مع محافظ تعز أوضاع المحاكم والدوائر العدلية في محافظة تعز

الاربعاء 22 يونيو 2022 - الساعة 08:23 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

ناقش وزير العدل، القاضي، بدر  العارضة، اليوم الأربعاء ، في العاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ تعز، نبيل شمسان، أوضاع السلطة القضائية  في محافظة تعز و الإحتياجات والصعوبات التي تواجهها في كافة مديرياتها وكيفية تطوير المنظومة العدلية في المحافظة.

 

وفي اللقاء اطلع وزير العدل إلى اوضاع المحاكم والدوائر العدلية والصعوبات ومتطلباتها والظروف التي تمر بها في سبيل تحقيق العدالة الناجزه بين المتقاضيين .

 

حيث أكد وزير العدل أن الوزارة ستعمل على تقديم كافة أوجه الدعم وتوفير الإمكانيات المتاحة للارتقاء بدور المحاكم والنيابات في المحافظة وايجاد الحلول لكافة المشاكل والمعوقات التي تواجه القضاء في سبيل انجاح مهام السلطة القضائية والإرتقاء بالمنظومة العدلية عامة ..

 

منوها بأهمية تعاون السلطة المحلية لتعزيز تفعيل العملية العدلية التي شهدت الكثير من الصعوبات نتيجة انقلاب المليشيات الحوثية واستهداف السلطة القضائية بشكل ممنهج .

 

وعبر الوزير العارضة، عن توجهات الوزارة بالاهتمام بمحافظة تعز من خلال تقديم المساندة والدعم للمنظومة العدلية ودوائرها في المحافظة، لافتاً إلى ضرورة تكاتف جهود الجميع لتطوير وبناء مؤسسات الدولة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين فيها.  

 

بدوره ثمن محافظ تعز دعم و جهود وزارة العدل لتعزيز دور المنظومة العدلية و السلطة القضائية في مختلف المجالات التنظيمية الإدارية والفنية.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس