قيادة قوات الحزام الأمني ترحب بدعوة مدير أمن أبين للمشاركة بتطهير المحافظة من الإرهابيين

الخميس 23 يونيو 2022 - الساعة 04:16 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


رحبت القيادة العامة لقوات الحزام الأمني ممثله بالقائد العام العميد محسن عبدالله الوالي وأركانه العميد جلال الربيعي بدعوة مدير أمن أبين العميد علي ناصر العزب ابو مشعل لتوحيد الصفوف لمحاربة التنظيمات الإرهابية والتي وجهها للحزام الأمني.

 

وأكدت القيادة العامة للحزام أن تنظيم القاعدة وداعش خطراً داهم على الجميع، ويستوجب توحيد الصف ونبذ الخلافات البينية والتأكيد أن الدم الجنوبي واحد من المهرة إلى باب المندب.

 

مشيرة بأن مواجهة الإرهاب كان الغرض الرئيسي لإنشاء قوات الحزام الأمني، بالإضافة الى المهام الأمنية التي تقع على عاتقها في حفظ الأمن والاستقرار ومحاربة الآفات والظواهر الدخيلة، مؤكدة بأنها لن تذخر القيادة العامة جهدا لمحاربة الإرهاب في أي منطقة من مناطق الجنوب.

 

ووجهت قواتها في أبين وعدن ولحج أن تكون على أهب الاستعداد القتالي، لمواجهة العناصر الإرهابية في محافظة أبين، متى ما تطلب الأمر وانتظار التوجيهات، لنجدة أبناء المحافظة ومحاربة الإرهاب إلى جانب أمنها العام حتى تطهير جبالها ووديانها وسواحلها من الإرهاب.

 

وكان مدير أمن ابين قد وجه يوم امس نداء الى قوات الحزام الأمني والى كافة المكونات ورجال القبائل وجميع الشرفاء من أبناء المحافظة الى مساندة رجال الأمن والجيش في معركته القادمة ضد الإرهاب.

 

>> للمزيد : إدارة أمن أبين توجه بيان تدعو كافة أبناء المحافظة الوقوف الى جانب القوات الأمنية والعسكرية في معركتها القادمة ضد تنظيم القاعدة

وأعلنت إدارة أمن أبين في بيان لها، الحرب على الإرهاب في المحافظة، وذلك عقب إعدام خمسة جنود من أفراد اللواء الثالث حماية رئاسية في مديرية أحور الثلاثاء الماضي، من عناصر يعتقد انتماؤهم لتنظيم القاعدة.

انيس الراعي اليافعي

2022-June-26

احلى خبر سمعته كل الشكر للجهود الخبره من أبناء جنوبنا الحبيب لرص الصفوف ونبذ الخلافات بين أبناء الجنوب وتوحيد الصفوف لمجابهه التنظيمات التربيه في المحافظه العريقه أبين ومحافظات الجنوب أجمع من المهر شرقا حتى باب المندب غربا


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس