محافظ تعز يؤكد دعم السلطة المحلية لحملة التوعية بمخاطر المخدرات

الاحد 26 يونيو 2022 - الساعة 07:49 مساءً
المصدر : الرصيف برس - تعز

دشنت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عام تعز بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة ومؤسسة الشباب الجامعي حملات المناصرة التوعوية الميدانية بمخاطر المخدرات تزامنا مع اليوم العالمي للمخدرات .

 

ومع انطلاق الحملة أكد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اهتمامه الكبير ومتابعته لاطلاق مشروع شباب بلا مخاطر من قبل مؤسسات ومنظمات مجتمعية ومؤسسات حكومية بهدف مكافحة ظاهرة تعاطي المخدرات، من خلال التوعية في الجامعات والمجتمعات المحلية، وكذا منصات التواصل الاجتماعي.

 

وقال المحافظ : بدورنا ندعم القائمين عليها لتحقيق النجاح والأهداف المرجوة ونؤكد بأننا في السلطة المحلية سوف نعمل على الانتقال بمخرجات الحملة وسوف نعمل على حشد كل الجهود الرسمية والمجتمعية لمكافحة هذه الظاهرة.

 

منوها الى أن التعامل مع هذه الظاهرة ومكافحتها هي مسؤولية مجتمعية ورسمية واسرية ولتحقيق النجاح يجب أن تتكامل الأطراف الثلاثة، وأن يقوم كل مكون بالأدوار المناطة به.

 

ويوضح القائمون على الحملة التي تتم برعاية محافظ المحافظة  تستهدف توعية الشباب بمحافظة تعز وبدات برفع مستوى وعي عدد ٢٣٤ شابًا من أبناء المحافظة في تجمعات كل من النادي الأهلي والطليعة ومدرسة الشعب ومدرسة الفاروق وتتضمن حملات التوعية، تعريف الشباب بمخاطر المخدرات والآثار التدميرية المترتبة عليها وغيرها من المحاور الرامية لمكافحة ظاهرة تعاطي المخدرات في مدينة تعز.

 

وتأتي هذه الحملات التوعية الميدانية " شباب بلا مخاطر " في  إطار سلسلة من المراحل التي تقوم بها حملة شباب بلا مخاطر لتحذير الشباب من ظاهرة تعاطي المخدرات والتي ستستمر حتى الخامس من يوليو المقبل.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس