حملة عسكرية – أمنية مشتركة لتبيثت الأمن بمديرية طور الباحة وتأمين الطريق العام

الاحد 26 يونيو 2022 - الساعة 07:58 مساءً
المصدر : الرصيف برس - لحج

شهدت مديرية طورالباحة شمال غرب محافظة لحج، صباح اليوم الاحد تدشين حملة عسكرية–أمنية مشتركة في  لمحاربة ظاهرة التقطع للعابرين في خط عدن- تعز، وضبط الخارجين عن النظام والقانون. 

 

الحملة التي جاءت بتوجيهات الرئيس من عضو المجلس الرئاسي ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزُبيدي، انطلقت الحملة بقيادة كلاً من محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله التركي،وأركان القوات البرية مدير أمن لحج اللواء صالح السيد، والقائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي. 

 

وانطلقت الحملة من عدن ولحج على ظهر موكب من الآليات والعربات، وفور وصولها تفقدت قيادة الحملة مستوى الانضباط الأمني في عدد من النقاط وكذا إدارة أمن طور الباحة ، كما التقت بعدد من قيادات المديرية المدنية والعسكرية،كما انتشرت الحملة الامنية واقامت عدد من النقاط الامنية، على طول الخط الرابط بين عدن طور الباحة تعز 

 

وأكد اللواء التركي أن الحملة ستضرب بيد من حديد، لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وأمان العابرين، وستتواصل جهود الحملة، لضبط المطلوبين لإدارة الأمن، حتى تسليمهم للعدالة. 

 

بدوره أشاد العميد محسن الوالي بجهود وتكاتف أبناء وقيادات الصبيحة الذين خرجوا جميعاً من أجل انجاح الحملة الأمنية، مع الحزام الأمني والأمن العام والجيش، مؤكدا أن المواطن هو رجل الأمن الأول، وصمام أمان وسيكونون بإذن الله سنداً وعوناً لرجال الأمن. 

 

وقال اللواء صالح السيد: اليوم هو بداية لانهاء ظاهرة التقطع، واقلاق السكينة العامة وكل القيادات عازمة على تأمين الخط، ولا رجعه عن ضبط الأمن والاستقرار، وانهاء الظاهرة الدخيلة على أبناء لحج والصبيحة. 

 

وتشارك في الحملة كلا من قوات الحزام الامني لحج وحزام الصبيحة واللواء الثامن احتياط واللواء 120مدفعية وقوات الأمن العام محافظة لحج، وعدد من الوحدات الأمنية والعسكرية. 

 

وقابل أبناء الصبيحة الحملة بترحيب واسع، مؤكدين أنهم سيبذلون جهود لانجاحها لاستتاب الأمن وحفظ الاستقرار،.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس