عبر "نيو إيفنت" .. استثمارات يمنية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر بـ8 مليارات جنية

الاحد 26 يونيو 2022 - الساعة 09:29 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

أعلنت شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري الوصول بإجمالي استثماراتها في السوق العقارية المصرية لـ8 مليارات جنيه، وتخطط الشركة لمضاعفة هذه القيمة بنهاية العام الجاري. 

 

وقال حميد الرجوي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن محفظة استثمارات الشركة تضم مشروعات متنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي كان آخرها مشروع "Trave" في العاصمة الإدارية، والذي يضم وحدات تجارية وإدارية. 

 

وأضاف الرجوي، خلال مؤتمر عقدته الشركة، أن تدشين المشروع الجديد يأتي بعد مشروع "H MALL" في العاصمة الإدارية، مؤكدًا أن السوق العقارية في مصر شهدت نهضة غير مسبوقة في ضوء التنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها مصر حاليًا. 

 

ولفت إلى أن الشركة لديها خبرات كبيرة متراكمة تصل لنحو 10 سنوات نفذت خلالها العديد من المشروعات داخل مصر وغيرها من الدول العربية، منوهًا إلى أن "نيو إيفنت" نفذت أكثر من 20 مشروعًا غرب القاهرة. 

 

وتابع أن اختيار "نيو إيفنت" لمصر لتكون مركزًا لكافة أعمالها حول العالم جاء نتيجة لتمهيد البنية الاقتصادية التي عملت عليها الحكومة المصرية، فضلًا عن تسهيلات تملك الأراضي، ووجود أيدٍ عاملة بخبرة فنية قوية، وكذلك وفرة مواد البناء والتسهيلات المختلفة لخروج أي مشروع في مواعيده المحددة. 

 

وأوضح أن الشركة بدأت استثماراتها بمنطقة غرب القاهرة بمجموعة أبراج سكنية بمساحة إجمالية تبلغ 400 ألف متر مربع، كما طورت الشركة العديد من المشروعات في دول الخليج (السعودية - الإمارات - اليمن) ما بين تجاري وسكني، بإجمالي مساحة تصل إلى 700 ألف متر مربع. 

 

من جانبه، قال عمر المراكبي، رئيس قطاع المبيعات، إن الرسومات الهندسية الخاصة بمشروع trave"" تقدر بـ20.000 متر مربع، ويتكون المبنى من دور أرضي و12 دورًا، بينها ثلاثة أدوار مخصصة للمحلات التجارية و9 أدوار للمكاتب الإدارية. 

 

معلومات عن "نيو إيفنت" للتطوير العقاري 

 

- شركة خليجية يمنية على أراضي العاصمة الإدارية في مصر، بتصميمات مستوحاة من التراث العربي بلمسات حديثة تتسم بالجمال والأناقة والحداثة، وفقًا لمعايير البناء الحديث.

 

- بدأت الشركة استثماراتها غرب القاهرة بتطوير مجموعة من الأبراج السكنية بإجمالي مساحة تصل إلى 400 ألف متر مربع.

 

- طورت الشركة العديد من المشروعات في دول الخليج (السعودية - الإمارات - اليمن) ما بين تجاري وسكني، بإجمالي مساحة تصل إلى 700 ألف متر مربع.

 

- تجاوز حجم استثمارات الشركة في مصر 8 مليارات جنيه، وتستهدف الشركة الوصول إلى 16 مليار جنيه مع نهاية العام الجاري 2022.

 

- للشركة علاقات واسعة في السوق العقارية، حيث لديها أقوى التحالفات العقارية مع كبرى المكاتب الهندسية وشركات المقاولات العملاقة.

 

- تستهدف الشركة التوسع في العديد من الدول التي تحتوي على جاليات عربية وأجنبية مهتمة بالاستثمار العقاري في مصر والعاصمة الإدارية.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس