بتمويل من مجموعة هائل سعيد.. البدء بمشروع شق وسفلتة طريق الدخله - معربان يافع

الاثنين 27 يونيو 2022 - الساعة 11:11 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات

في ظل العمل التطوعي للمشاريع المتعددة وعلى رأسها بتنفيذ عدد من مشاريع الطرق التي تنفذها مجموعة هائل سعيد انعم للأعمال الخيرية البدء بالعمل بشق وسفلتة طريق الدخله بمنطقة رصد سوق معربان إحدى مديريات يافع

 

جاء ذلك خلال بعد الاطلاع بتقديم الدراسات على مسار المشروع والتعرف على المناطق والعزل المستفيدة مشروع الطريق باعتباره مشروع حيوي  ويشهد أن المشروع جاء عقب استكمال المرحلة الأولى لشهر فبراير للعام الماضي 2021م والذي تقدر مسافته 7 كم من اصل طول الطريق كاملة 22 كم حتى عاصمة مديرية رصد يافع.

 

وعبر العديد من أبناء يافع عن ارتياحهم وامتنانهم للبدء بهذا المشروع الحيوي المقدم من مجموعة هائل سعيد أنعم للأعمال الخيرية لمشروع شق وسفلتو طريق الدخله حتى سوق معربان بيافع.

 

مضيفين أنمشروع كهذا سيظل الجميع ممنونون لمجموعة هائل سعيد أنعم ، ليس لأنها فقط تعطي وتقدم وتمنح لكثير من العطاء السخي ، ولكن لألتزامها الأخلاقي وثقافتها في تقدير أين تكون وكيف تمنح وماذا تنجز من خلال قدرة التنسيق مع السلطات وكل الجهات ذات العلاقة، على حد قولهم.

 

من جانبها نوهت  المجموعة هائل سعيد أنعم ان هذه المشاريع انما هو إلا رد يسير لابناء الشعب ولمواقف أبناء يافع في حماية المنشآءات التي تعتبر رافدا من روافد الاقتصاد الوطني.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس