الوكيل الاكحلي.. يتفقد سير أنشطة المراكز الصيفية في مديرية المخا

الثلاثاء 28 يونيو 2022 - الساعة 10:38 مساءً
المصدر : الرصيف برس - المخا

تفقد وكيل محافظة تعز لشؤون الساحل المهندس رشاد الأكحلي صباح اليوم ومعه الأمين العام للمكتب السياسي الأستاذ عبدالوهاب عامر ومدير عام المديرية باسم الزريقي، ورئيس دائرة الشباب في المكتب السياسي الأستاذ إبراهيم المزلم،  سير الأداء في مراكز التأهيل الصيفية في المديرية  .

 

ونقل الوكيل الأكحلي تحياته للجميع باسم قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة نبيل شمسان الذي يتابع  باهتمام كل الانشطة الصيفية المقامة بالمحافظة.

 

معبراً عن سروره بالحراك التنموي والتربوي الذي يرعاه العميد طارق صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي والذي تعيشه المخا خصوصا والساحل عموما بطريقة منظمة يعتلي معها الإنسان والأرض على حد سواء .

 

وأكد على ان هذه الأنشطة النهضوية ينم نجاحها عن حجم التنسيق والتكاتف بين السلطة المحلية وقيادة المكتب السياسي والدعم الذي بذله قائد المقاومة الوطنية في تفعيل المؤسسات من الصفر..

 

داعياً الشباب لاستثمار المراكز الصيفية في رفد مستواهم التعليمي بمعارف جديدة، واعدا مدراء المدراس التي تقام فيها المراكز، في لقائه بهم، بمناقشة التدخلات المطلوبة مع محافظ المحافظة لتقديم الدعم اللازم .

 

من جانبه اكد عبدالوهاب عامر أمين عام المكتب السياسي ان المكتب يقدم دعمه للسلطة المحلية بناءًا على الطلب المقدم منها وليس بديلا عن المكاتب التنفيذية كما تروّج له مطابخ المليشيات الحوثية ، مثمنا في السياق ما تبذله السلطة المحلية من جهود في المديرية في جميع المجالات .

 

كما اوضح مدير عام المديرية باسم الزريقي أن تدشين المراكز الصيفية بدعم من المكتب السياسي والتي كانت مبادرة شبابية تشكلت وتطورت وهاهي اليوم بجيل يتسلح بالعمل والمعرفة والتطلعات المضادة للحرب مشيرا الى تسهيل عمل المراكز وتوفير الاحتياجات اللازمة بالتنسيق مع عدد من الجهات والمكاتب والمؤسسات الخدمية في المديرية .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس