الخليفي : لهذه الأسباب يريد الإخوان إعادة الفوضى لمحافظة شبوة

الخميس 21 يوليو 2022 - الساعة 11:46 مساءً
المصدر : الرصيف برس - شبوة

قال الناشط فهد ابن الذيب الخليفي ان مليشيا الاخوان تريد عودة الفوضى الأمنية الى شبوة لتحقيق عدد من الأهداف بينها اشغال قوات دفاع شبوة والعمالقة في قضايا ثانوية على حساب تأمين المحافظة وتحصينها من عودة مليشيا الحوثي والإرهاب.

 

وأضاف في منشور على صفحته على الفيسبوك :"  ينشر الاخوان في شبوة عبر آلتهم الاعلامية سوى حسابات شخصية او قنوات فضائية تسجيلات للحادث الذي وقع بين قوة دفاع شبوة والقوات الخاصة وتوزيع اتهامات باطله وكاذبه لتاجيج الشارع واشعال الفتنه وتفجير الوضع في شبوة لضرب عدة اهداف.

 

وقال ان احد هذه الاهداف  الإساءة لمحافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير ولافشال جهوده الرامية للنهوض بشبوة في كل المجالات واظهاره بالعاجز بالإضافة الى ارسال رساله لمليشيات الارهاب بالاستمرار باستهداف قوات دفاع شبوة سوى قيادة او افراد.

 

وأضاف ان اهداف مليشيا الاخوان من هذه الفوضى  اشغال الوية العمالقة الجنوبية بخلق فوضى خلاقة في العاصمة عتق لتكون خنجر في ظهر العملاق خدمة لمليشيات الحوثي التي تحشد على شبوة.

 

واكد ان من ضمن اهداف الفوضى التي يروج لها نشطاء الاخوان اذكاء نار الفتنه قبلياً في شبوة نكاية بالتحالف العربي وحقدا على الانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية ممثلة بالعمالقة.

 

وختتم منشورة قائلاً  :" ولعن الله من ايقض نار الفتنة في شبوة" .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس