المؤتمر القومي.. يدين العدوان على غزة ويدعو الى تحرك شعبي عربي ودولي واسع ضد الكيان الغاصب

السبت 06 أغسطس 2022 - الساعة 03:10 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


أدان الأمين العام للمؤتمر القومي العربي حمدين صباحي العدوان الصهيوني الإجرامي على غزة واغتيال القائد الجهادي الشهيد تيسير الجعبري وعدد من الشهداء بينهم أطفال ونساء..

 

وأكد صباحي في حديثه خلال ندوة  اقامها مركز الحوار العربي بواشنطن، ثقته بقدرة المقاومة الفلسطينية بوحدة فصائلها والتزامها بشعبها البطل في كل فلسطين.

 

 كما أكد بقدرة المقاومة على إفشال أهداف العدوان وإفساح المجال لتحقيق انتصار جديد لشعب فلسطين بوجه الاحتلال والعدوان والحصار..

 

ودعا صباحي الأمة العربية بكل مواقعها الشعبية والرسمية إلى الانتصار  لشعب فلسطين في هذه الجولة الجديدة من للحرب عليه خصوصا من خلال العمل لإسقاط كل الاتفاقات المعقودة مع الكيان الغاصب ومخرجاتها التطبيعية..

 

مشيراً بأن المتغيرات الحاصلة في الإقليم والعالم تتيح فرصة واسعة للارتقاء بمطالب الشعب الفلسطيني والأمة العربية إلى سقف أعلى على طريق دحر الاحتلال وتحرير فلسطين ،كل فلسطين..

 

داعياً أعضاء المؤتمر القومي العربي والمؤتمرات والمؤسسات الشقيقة إلى التحرك من خلال مواقعهم السياسية والحزبية والنقابية والإعلامية والثقافية إلى التواصل مع كل القوى الحية في اقطارها و المهاجر  من أجل أوسع تحركات شعبية تدين كيان  الفصل العنصري والفعل الإجرامي وتسعى إلى عزله واسقاطه .

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس