قائد اللواء الثاني مقاومة في الضالع: الخروقات الحوثية دليل على النهج المليشياوي لأتباع أيران

الاثنين 15 أغسطس 2022 - الساعة 05:06 مساءً
المصدر : الرصيف برس - الضالع

أكد العقيد محمد علي محسن قائد اللواء الثاني مقاومة المشارك ضمن عمليات معركة صمود الجبال بالضالع، أن الخروقات المستمرة التي تقوم بها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران في جبهة الضالع خاصة و مختلف جبهات القتال بشكل عام خير دليل على النهج المليشياوي البربري لأتباع إيران.

 

وأوضح قائد اللواء الثاني مقاومة في تصريح صحفي لوسائل الإعلام، أن المليشيات مستمرة في خروقاتها للهدنة الأممية و أن المليشيات الحوثية لا تحترم المواثيق و القوانين الدولية و لا تعي أبجديات الحروب حتى.

 

و مشيراً أن المليشيات استغلت الهدنة الأممية التي مضى عليها أكثر من أربعة أشهر في ترتيب صفوفها و تحشيد مقاتليها و تنظيم صفوها من جديد و الإستعداد لمعركة قادمة ستكون الحاسمة بحسب الدلائل و التحركات الحوثية الأخيرة على الساحة. 

 

و استغرب قائد اللواء الثاني مقاومة من الموقف الدولي تجاه المليشيات الحوثية رغم أن المجتمع الدولي و المبعوث الأممي يعلم جيدًا بأن المليشيات لم تلتزم بالهدنة و تقوم بارتكاب مئات الخروقات يوميًا في مختلف الجبهات.

 

داعيا القيادة السياسية في مجلس القيادة الرئاسي وضع المجتمع الدولي أمام الصورة الحقيقية للمليشيات و أن تتخذ قرارها التاريخي الذي ينتظره الشعب اليمني شمالًا و جنوبًا للخلاص من من حقبة المليشيات الحوثية التي عاثت في الأرض فسادًا.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس