بحضور وزير الدفاع.. "البحسني يسلم قيادة المنطقة العسكرية الثانية "اللواء “التميمي”

الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - الساعة 08:58 مساءً
المصدر : الرصيف برس - المكلا

تسلّم صباح اليوم، بمقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية، في المكلا، اللواء الركن فائز منصور التميمي زمام العمل كقائد للمنطقة العسكرية الثانية، خلفاً للواء الركن فرج سالمين البحسني، وفقاً لإجراءات الاستلام والتسليم القانونية.

 

وجرت مراسيم الاستلام والتسليم بحضور وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، وقادة ألوية ووحدات وشُعب المنطقة العسكرية الثانية، عبر المحاضر الرسمية المتعارف عليها، والمقدمة من قبل لجنة الاستلام والتسليم المُكلفة من قبل وزراة الدفاع، برئاسة اللواء الركن علي محمد الفضلي.

 

واثنا وزير الدفاع، الفريق الركن “الداعري” على دور قوات المنطقة العسكرية الثانية في حفظ أمن واستقرار ساحل حضرموت، ومكافحتها للإرهاب، والبناء المؤسسي السليم والمتين للمؤسستين العسكرية والأمنية..

 

وأشاد الداعري بما يمتلكه الضباط الحضارم من خبرات ومعارف اكتسبوها عبر الدراسات العسكرية والممارسة الميدانية.

 

وحصل العقيد ركن طيّار فايز منصور التميمي على المرتبة الأولى في المناقشة والدفاع عن البحث العسكري الفردي لنيل درجة الماجستير في العلوم العسكرية ، وأعلى درجة بين الباحثين من دفعته في الأكاديمة العسكرية المصرية التي منحت الطيار التميمي درجة الماجستير في العلوم العسكريّة بتقدير امتيار عن رسالته الموسومة ب : "التدخل الاجنبي في منطقة البحر الأحمر وأثره على الأمن القومي العربي " .

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس