الإخواني "الشريف" حشد متمردين الجماعة من مأرب إلى شبوة لدعم تمرد القوات الخاصة

الخميس 18 أغسطس 2022 - الساعة 10:33 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات خاصة

كشفت مصادر خاصة  أن نائب وزير الداخلية محمد بن عبود الشريف يحشد المليشيات المتمردة والعناصر الإرهابية من مأرب إلى شبوة لقتال سلطة شبوة ومجلس القيادة الرئاسي.

 

وقالت المصادر إن نائب وزير الداخلية الإخواني محمد عبود الشريف والقائد الفعلي لوزارة الداخلية هو المسؤول عن إرسال المليشيات الإخوانية المتمردة والعناصر المتطرفة من مأرب إلى شبوة.

 

ويقف الإخواني محمد بن عبود الشريف، وراء الفوضى والتصعيد في المناطق المحررة وآخرها دفع مليشيات لعكب وبعض المليشيات الإخوانية للتمرد على سلطة شبوة وقرارات مجلس القيادة الرئاسي.

 

كما قام الشريف بتجنيد الآلاف من العناصر الإخوانية في محافظة تعز ووادي حضرموت والمهرة رغم التوجيهات الرئاسية بإيقاف عملية التجنيد في وزارة الداخلية.

 

وفضحت وثيقة رسمية سابقة، قائد القوات الخاصة المتمرد والمقال عبدربه لعكب وكشفت متى بدأ مخطط الإخوان  للانقلاب على السلطة المحلية بمحافظة شبوة.

 

وتوضح وثيقة مرسلة من وكيل وزارة الداخلية الإخواني محمد بن عبود الشريف إلى محافظ مأرب  أن قائد قوات الأمن الخاصة لعكب بدأ في شهر مايو الماضي بالترتيب والاستعداد للتمرد والانقلاب على السلطة المحلية بمحافظة شبوة.

 

وبعث وكيل وزارة الداخلية في 26 مايو الماضي رسالة إلى محافظ مأرب طلب باعتماد 30 ألف لتر بترول و15 ألف لتر ديزل لقوات لعكب، بصورة استثنائية وبالسعر الرسمي.

 

وتشير الوثيقة إلى أن العرادة وجه مدير شركة النفط فرع المحافظة بصرف المخصص المطلوب لقوات لعكب.

 

هذه الصفقة بين لعكب ووكيل وزارة الداخلية وسلطة مأرب تمت بدون علم السلطة المحلية بمحافظة شبوة ما يؤكد صحة ما تحدث عنه المحافظ ابن الوزير قبل أسبوعين عن تجاوزات القوات الخاصة في المحافظة.

 

وكان المتمرد على قرار السلطة المحلية والمجلس الرئاسي عبد ربه لعكب أصدر قبل يومين بيانًا هاجم فيه محافظ شبوة ابن الوزير زاعماً أنه حارب القوات الخاصة التي يقودها وفجر الوضع العسكري في عتق عاصمة المحافظة لتأتي هذه الوثيقة وتنسف مغالطات لعكب فب بيانه .

سلطان زمانه

2022-August-19

الإخواني؛ إنه وسم يراد به وضع الرجل في قائمة أبوظبي السوداء فتوجه عميلها بسرعة إقالته. يا للانحطاط!


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس