قادما من الإمارات.. الرئيس العليمي يصل إلى العاصمة الرياض في زيارة خاصة

السبت 20 أغسطس 2022 - الساعة 05:31 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

 وصل إلى العاصمة الرياض، اليوم السبت ، رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي قادما من دولة الإمارات في زيارة خاصة تستغرق عدة أيام للسعودية.

 

وذكرت وكالة "سبأ" الرسمية أن العليمي سيجري على هامش زيارته الخاصة، لقاءات ثنائية للبحث في العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين ومجالات التعاون المشترك، وجهود إحلال السلام والاستقرار في اليمن. 

 

كما سيبحث رئيس مجلس القيادة مستجدات المسار السريع لاستيعاب التمويلات السعودية السخية في مختلف المجالات بما في ذلك التدخلات الكريمة لدعم إصلاحات المجلس في القطاعات الخدمية والانمائية وفقا لذات المصدر.

 

وأشاد الرئيس العليمي بالمواقف الأخوية المشرفة للأشقاء في السعودية بقيادة العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز إلى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية.

 

وأعرب باسمه وأعضاء المجلس عن عظيم الامتنان للدور الفاعل الذي تقوده المملكة العربية السعودية في تحالف دعم الشرعية، من أجل تخفيف المعاناة عن الشعب اليمني وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة وإنهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني.

 

وكان الرئيس العليمي بدأ قبل أيام زيارة عمل خاصة إلى الإمارات استمرت أيام ليصل اليوم السعودية لبحث مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية بما فيه الوديعة السعودية الإماراتية للبنك المركزي اليمني.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس