بن ماضي يؤكد تراجع حيدان عن قراره.. وتعيين رئيس أركان القوات الخاصة كادر أمني من أبناء حضرموت

السبت 20 أغسطس 2022 - الساعة 11:19 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

قال المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت مبخوت بن ماضي اليوم السبت أن المحافظ اجرى اتصالاً هاتفياً بوزير الداخلية اللواء ركن إبراهيم حيدان.

 

وقال اعلام المحافظ أن بن ماضي طالب الوزير حيدان بإعادة النظر في قراره القاضي بتعيين رئيس لأركان الأمن المركزي بأمن وادي وصحراء حضرموت من خارج المحافظة.

 

واكد المكتب الإعلامي أنه تم الاتفاق مع الوزير حيدان على ترشيح أحد القيادات الأمنية من أبناء المحافظة في هذا الموقع الأمني والاتفاق بشأنه وصدور قرار تعيين له من وزير الداخلية.

 

وأوضح المحافظ بن ماضي أن هذه التعيينات هي من حق كوادر المحافظة وأبنائها وتأتي بهدف حفظ الأمن في وادي وساحل حضرموت.

 

ووفق المحافظ فأن التمكين من حق أبناء حضرموت وكوادرها الأمنية من إدارة أمور الأمن في جميع المواقع الأمنية والعسكرية وبسط الأمن في عموم المحافظة.

 

وكان وزير الداخلية الإخواني ابراهيم حيدان اصدر قبل ايام قراراً قضى بتعين العقيد مروان السبعي رئيسا لأركان فرع القوات الخاصة بحضرموت الوادي والصحراء وهو من أبناء مأرب ويعمل مديرا لأمن مديريات مدينة مأرب.

 

هذا القرار قوبل برفض شعبي ورسمي وسياسي من أبناء محافظة حضرموت في الأيام الماضية متهمين الوزير والإخوان للعمل على التمكين للجماعة بهذا القرار محذرين من بوادر فتنة وتأجيج للفوضى والصراع في المحافظة وذلك بعد الذي حصل في محافظة شبوة .

سلطان زمانه

2022-August-21

ويش صنّف للوزير ؟ هو يعلم جيدًا أن الحضارم يتحسسون من ذلك، ويؤكدون مرارًا على حضرمة الوظائف المحلية، ربما تمهيدًا لاستقلال مأمول بدولة لهم..!


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس